close
share search انت زائر
menu

هاري كين يدعم فكرة إلغاء الموسم الحالي بشرط!

30/03/2020 18:05


لا يمانع هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام، إلغاء الموسم الحالي من منافسات البريميرليج، المتوقف بسبب فيروس كوورنا.


وأوقفت رابطة الدوري الإنجليزي النشاط الكروي في البلاد حتى 30 إبريل المقبل، ومن المرجح تمديد تعليق المنافسات لعدم السيطرة على انتشار الوباء.


ودعم كين فكرة إلغاء الموسم في حال استحالة استكمال المنافسات بنهاية شهر يونيو المقبل، في حين أنه لا يؤيد قرار استمرار الموسم إلى ما بعد يونيو أو حتى بداية موسم 2020-2021 في أغسطس.


وقال كين: "أعرف أنّ المسؤولين عن الدوري الإنكليزي سيفعلون كل ما في وسعهم لإنهاء الموسم، وأنهم يبحثون في كل خيار ممكن".


وأضاف: "بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى محاولة إنهاء الموسم، لكنني لا أرى فائدة كبيرة في اللعب في يوليو أو أغسطس وتأخير بداية الموسم المقبل، لكن لا أعرف الكثير عن الكواليس والأمور المادية".


وتابع كين: "ربما أنّ الحد الأقصى بالنسبة لي هو نهاية يونيو، إذا لم يكتمل الموسم بحلول نهاية يونيو، فعلينا أن ننظر إلى الخيارات ونتطلع إلى الموسم المقبل".


ومن المحتمل أن تقام مباريات الدوري الممتاز دون جمهور في محاولة لإكمال الموسم بمجرد انتهاء العزل التام المطبق حالياً في بريطانيا.

متعلقات

الرئيس المؤقت يعلن موعد إجراء انتخابات برشلونة

نادال يتوج بلقبه التاسع عشر في بطولة أميركا المفتوحة...

مرتضى منصور: الأهلي يتوسل لمنع عرض حلقة في برنامج...

بعد إقالته.. مدربو البريميرليج يواسون فرانك لامبارد

وفاة المناضل أسعد محمد الصفدي (78 عامًا) من الجولان

شيّع أهالي الجولان اليوم المناضل أسعد محمد الصفدي عن عمر يناهز 78 عام. وقد سار خلف الجنازه الاّلاف من الجولانيين ووفود من...

مركز عدالة يقدم رده للجنة الانتخابات ضد طلبات شطب...

قدم مركز "عدالة" صباح اليوم، الأربعاء، للجنة الانتخابات المركزية رده على الطلبات لشطب النائبة حنين زعبي، ومنعها من خوض...

بالصور.. برشلونة يخوض تدريبه الجماعي الأول

بريطانيا مستعدة لاحتضان مباريات في اليورو ومونديال 2030

اغتيال المدينة كلمة مخرج الفيلم

أثارني موضوع المدينة الفلسطينية قبل النكبة وما كانت عليه، بعد تساؤلاتي الكثيرة كفلسطيني يشعر بنقصان المدينة وهو يعيش في...

كتب النائب سامي أبو شحادة | نتيجة فحص الكورونا الذي...

النائب سامي أبو شحادة كتب عبر صفحته على الفيسبوك

close
close