أخبارنا

نشر أول؛ لن يكون تعليم في المجتمع العربي – لجنة الصحة اتخذت القرار!

علمت أخبارنا –إحنا TV ان لجنة الصحة المنبثقة عن لجنة المتابعة العربية ستقوم اليوم (الخميس)، بالتوصية الى لجنة متابعة التعليم العربي وكذلك لجنة الرؤساء العرب والاتحاد القطري لأولياء أمور الطلاب العرب، بعدم فتح المدارس العربية وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم.

وفي حديث أجرته أخبارنا – إحنا TV قبل قليل، مع مركز لجنة الصحة المنبثقة عن لجنة المتابعة العربية، د. محمد خطيب، أكد ان لجنة الصحة القطرية ترى ان الظروف الراهنة، من حيث دالة الإصابات بفايروس الكورونا في المجتمع العربي ومن حيث عدم جاهزية المدارس العربية لاستقبال الطلاب، من ناحية ضمان الوقاية الصحية، لا تسمح بإعادة العمل في الروضات والبساتين والصفوف من الأول الى الثالث في المدارس العربية، وبالتالي ستكون توصية اللجنة للمجتمعين عدم انتظام الدراسة بأي شكل من الأشكال، والانتظار على الأقل لمدة أسبوعين من اليوم ليتسنى للمجتمع العربي اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص.

وعلمت أخبارنا – إحنا TV ان اجتماعًا مشتركًا، سيعقد في الساعة العاشرة من صباح اليوم (الخميس)، وسيضم لجنة متابعة التعليم العربي ولجنة الرؤساء القطرية والاتحاد القطري لأولياء أمور الطلاب العرب، بالإضافة الى لجنة الصحة.

وجميع الأطراف أكدت انها بانتظار توصية لجنة الصحة، وان ما "ستوصي به سيكون مقبولاً على الجميع"، كونها "اللجنة المهنية التي تتابع التطورات المتعلقة بالكورونا في المجتمع العربي".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54

ضغوط على الحكومة البريطانية لحظر مبيعات...

2024/03/27 16:14

تقرير: أوباما قلق من "نهاية كارثية" لبايدن...

2024/03/27 14:02