close
share search انت زائر
menu

تفاؤل حذر لمحادثات استئناف الدوري الفلسطيني

02/05/2020 10:34


عبر العديد من اللاعبين الفلسطينيين عن تفاؤلهم من إمكانية استئناف منافسات دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية.

وفتحت المشاورات التي بدأها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع الجهات المسئولة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، باب الأمل نحو استكمال مباريات الموسم الحالي، الذي تبقى منه 3 جولات فقط.

وقال فراس نعمان، لاعب ترجي واد النيص في تصريحات صحفية: "أنا مع استئناف الرياضة، لكن في وجود إجراءات وقائية من قبل وزارة الصحة، تضمن فحصا كاملا لجميع اللاعبين ومن يدخل الملاعب، إضافة إلى إقامة اللقاءات المتبقية بدون جماهير".

وتابع: "رغم جائحة كورونا، إلا أن الرياضة الفلسطينية يجب أن تستمر، مع أنها تعاني منذ سنين ضعف البنية التحية والإمكانيات المادية، وغيرها بسبب إسرائيل".

من جانبه قال همام أبو حسنين لاعب الأمعري: "إن شاء الله تنجح المشاورات التي يجريها اتحاد الكرة لاستئناف الدوري، الوضع الحالي لا يطاق بدون كرة، فنحن تعودنا على انتظام المسابقات الرسمية".

وأضاف: "مع اتخاذ الإجراءات الوقائية من جانب الأندية واتحاد الكرة، والمتعلقة بضمان سلامة الجميع، من الممكن أن يعجل ذلك بعودة الدوري".

بدوره قال أحمد ماهر، لاعب فريق شباب الظاهرية: "أنا مع قرار الاتحاد باستئناف الدوري، ضمن شروط وقواعد وزارة الصحة الفلسطينية، لضمان سلامة الجميع".

متعلقات

الأولمبيةالدولية تؤكد سعيها لتطويرالرياضة الفلسطينية

الفلسطيني محمد صالح ينضم للاتحاد السكندري

كندا ؛ اهتمام ملفت من قبل الجالية العربية بموضوع...

العربية للتغيير: اقتحام واغلاق المنظمات الأهلية...

فيفا يستبدل إسرائيل "بالأراضي الفلسطينية المحتلة"

مسودة ميثاق لجان الاصلاح والتحكيم في مسيرتنا...

فيما يلي مسودة ميثاق لجان الاصلاح والتحكيم في مسيرتنا الفلسطينية ، نرجو ممن لديه اية ملاحظات او اضافات او اقتراحات عليها ان...

قطاع غزة.. الاتحاد الفلسطيني يعلن موعد بدء الدوري

غزة.. شباب رفح بطلا للدوري الفلسطيني للمرة ال2 تواليا

مصدر فلسطيني لأخبارنا إحنا TV: "الأنباء عن وفاة الرئيس...

● رمزي حكيم: حتى الخبر في القنال 13 الإسرائيلية، من يوم السبت الماضي، عن نقل الرئيس الفلسطيني "في حالة حرجة" الى أحدى...

رفع العلم الفلسطيني

● د. رائف زريق يكتب عن "الرد العنيف" على رفع العلم الفلسطيني والتهديد بنكبة جديدة للشعب الفلسطيني: إنه "هلع" يُنتج قلقًا عند من...

close
close