أخبار رياضة

حرب كلامية.. كيليني يهاجم انتر وزميليه السابقين وميلو يرد

فتح جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، على انتر ميلان وزميليه السابقين ماريو بالوتيلي وفيليبي ميلو.

وقال كيليني في تصريحات لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية: " أكرههم (انتر) مثلما يكره مايكل جوردان فريق ديترويت بيستونز، مستحيل ألا تكرههم. الكراهية الرياضية لابد منها في كرة القدم".

وانتقد كيليني زميله السابق في المنتخب الإيطالي بالوتيلي وقال: "ماريو شخص سلبي لا يحترم الفريق، في 2013 خلال مباراتنا ضد البرازيل في كأس القارات لم يساعدنا مطلقا، استحق صفعة".

وحين سأُل عن ميلو أجاب كيليني: "فيليبي ميلو أسوأ، أسوأ السيئين. لا أطيق الأشخاص غير المحترمين، أولئك الذين دائما يفعلون أشياء كريهة، دائما كنت أتشاجر معه، قلت للمدربين إنه تفاحة فاسدة".

وأضاف صاحب ال35 عاما: "لم أعد أحمل ضغينة أو أهتم بالأمر، لو علي قول شيء عنهم سأفعل، لست صديقا مفضلا للجميع، المشكلة أن تفتقد للاحترام وأنت فارغ من الداخل".

ولم يفوت ميلو فرصة الرد على كيليني، وقال في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أود أن أعرف ما الوقائع التي يشير إليها، حين كنت في تورينو، لم أقلل من احترام أي فرد في يوفنتوس، في هذه اللحظة لا أكن له احتراما مطلقا ولن أكون أبدا".

وواصل ميلو: "يقول بالوتيللي كان لابد أن يُصفع وأنا أسوأ السيئين ولطالما اختلقت المشاكل؟ حسنا، كان جبانا دائما يبلل نفسه. سهل جدا الهجوم على شخص في كتاب".

وتابع ميلو هجومه: "ربما ذلك المدافع (كيلني) لا يزال غاضبا مني، لأني مع جالاتا سراي صفعنا يوفنتوس وأخرجناه من دوري أبطال أوروبا، أو أن إنتر فاز بكل شيء وأنا أنتمي للأخير".

وواصل: "هكذا كيلليني، دائما يرى نفسه الأعظم، أتذكر أيضا أننا هزمنا إيطاليا 3-صفر في كأس القارات 2009، التي توجنا بها، ربما لا يزال يشعر بمرارة الأمر، لأنه لم يفز بشيء مع المنتخب".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53