أخبار رياضة

مورينيو يدفع عن نفسه تهمة تعطيل استئناف البريميرليج

أصدر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي بيانا، دافع فيه عن تصريحاته التي فسرتها وسائل الإعلام الإنجليزية، أنه يرفض استئناف الموسم الحالي من مباريات البريميرليج.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت تقريرا جاء فيه أن مورينيو يقود بعض المدربين ويشاركهم مخاوف تخص استئناف المسابقة، كما أبدى تخوفا من ضعف اللياقة البدنية.

ميرور أضافت أن مورينيو صرح خلال الاجتماع بقلقه الشديد من إمكانية عودة المسابقة سريعا، خاصة وأن اللاعبين بحاجة لشهر على الأقل لاستعادة لياقتهم.

مورينيو أكد في بيانه أنه لم يتم توضيح موقفه في اجتماع رابطة الدوري الإنجليزي كما يجب، بل على العكس فهو يتوق لعودة المسابقة في إنجلترا بشدة حينما يكون من الآمن فعل ذلك.

وجاء في نص البيان: "لا أعتقد أنه تم توضيح موقفي في الاجتماع بشكل عادل اليوم في الإعلام والتقارير، لم أطلب أي تأجيل قط".

وأضاف: "أرغب في التدريب وأنا أتوق لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز في أسرع وقت حينما يكون من الآمن فعل ذلك، خاصة الآن ونحن نرى الدوريات الأخرى تستعد للعودة للنشاط".

وواصل: "أشعر بفخر كبير للغاية بالطريقة التي حافظ بها لاعبي على لياقتهم البدنية، أظهروا احترافية وشغف وانتماء كبير للغاية".

وأكمل: "نحن نعمل جميعا بقوة كبيرة مع التشكيل من على بعد ونقدم تدريبات ونركض على مسافات متباعدة، والآن الملاعب متاحة أمامنا للتدريب وكذلك مراكز التدريب".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17