أخبارنا

روضة كاملة؛ (50) طفلاً بالحجر الصحي في تل أبيب!

● اغلاق روضة أخرى في "ريشون لتسيون"، وضم "رحوبوت" الى قائمة "البلدات الحمراء" أثر حالات كورونا في مدرستين وبيت استضافة


اكتشاف إصابات كورونا في مدارس وروضات، وبالتالي إدخال الطلاب والطواقم التدريسية الى الحجر الصحي، ما زال مستمرًا. فقد علم، اليوم الخميس، ان 50 طفلاً (حتى 3 سنوات)، من صفيّ روضة أطفال خاصة في تل أبيب، أدخلوا الى الحجر الصحي البيتي بعد ان تبيّن ان إحدى العاملات في الروضة أصيبت بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل تم اغلاق روضة أطفال أخرى في "ريشون لتسيون" وإرسال جميع الأطفال الى الحجر الصحي البيتي بعد أن أظهرت الفحوصات حمل إحدى مساعدات المعلمات في الروضة لفيروس كورونا.

هذا، وعلى خلفية اكتشاف حالات كورونا في بعض مدارس رحوبوت، والخشية من انتشار الفيروس، تم اليوم ضم بلدة "رحوبوت" الى قائمة "البلدات الحمراء" التي تستوجب إجراءات خاصة لمنع تفشي كورونا، منها وسائل توعيية وفرض تقييدات واللجوء الى الحجر الصحي.

ويشار الى انه تم اكتشاف حالات كورونا بين معلمات وطلاب مدرستين في البلدة، حيث أصيب بفيروس كورونا، خلال الأيام الأخيرة، (3) معلمات و(3) طلاب من مدرسة "نافون" في البلدة، بالإضافة الى إصابة طالب آخر من مدرسة أخرى قريبة من مدرسة "نافون". ويخشى ان يتواصل إكتشاف حالات كورونا في الأيام القريبة. وقد تم إدخال جميع الطلاب الى الحجر الصحي البيتي.

وبالمقابل تم اكتشاف حالة كورونا لإحدى العاملات في بيت استضافة في البلدة، مما أدى الى إدخال (30) شخصًا من طاقم العاملين الى الحجر الصحي

(فحوصات كورونا - الصورة بلطف من المكتب الاعلامي لنجمة داوود الحمراء)

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تفاصيل جديدة عن تقدم المفاوضات: مدة الهدنة،...

2024/04/29 18:14

بالفيديو | انهيار سد يقتل العشرات في كينيا

2024/04/29 14:43

د. احمد رفيق عوض | أزمات، جامعات وعقوبات

2024/04/29 13:11

الصفقة | حماس: "لا خلافات جوهرية" - اسرائيل:...

2024/04/29 03:15

حرب المنشورات: التهديد بإسقاط حكومة نتنياهو

2024/04/28 17:06