أخبار رياضة

صدمة.. إصابة ديجوفيتش وزوجته بفيروس كورونا

أعلن المصنف الأول عالميا في التنس الأرضي، نوفاك ديجوفيتش، قبل قليل، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان أصدره الفريق الإعلامي للاعب الصربي: "نتيجة فحوصات كوفيد-19 جاءت إيجابية، ومع ذلك نوفاك لا يشعر بأي عوارض، وسيبقى في العزل الذاتي لمدة 14 يوما، وسيعيد الاختبار بعد خمسة أيام".

ونقل البيان عن نوفاك قوله: "خضعنا للفحوص ما إن وصلنا إلى بلغراد بعد العودة من كرواتيا حيث أقيمت جولة زادار، أتت نتيجتي إيجابية، كما الحال بالنسبة ليلينا (زوجته)، فيما كانت نتيجة طفلَينا سلبية".

وانضم ديجوفيتش إلى مواطنه فيكتور ترويسكي والبلغاري غريغور ديميتروف والكرواتي بورنا تشوريتش، الذين ظهرت إصابتهم بالفيروس بعد مشاركتهم في دورة "أدريا" الاستعراضية التي نظمها دجوكوفيتش في بعض دول البلقان.

واعترف المصنف الأول عالميا ببعض المسؤولية في الإصابات المتلاحقة التي سُجلت على هامش الدورة الاستعراضية، والتي أتت في ظل استمرار تعليق المنافسات الاحترافية منذ مارس الماضي.

وقال صاحب 17 لقبا في الجراند سلام: "كل ما قمنا به في الشهر الماضي فعلناه بقلب نقي ونوايا صادقة، كان الهدف من بطولتنا أن نعزز التعاضد وأن ننشر رسالة تضامن وتعاطف في كل أنحاء المنطقة".

وأضاف: "نظمنا البطولة في وقت ضعف فيه الفيروس، معتقدين أن شروط استضافة الدورة قد تحققت. لسوء الحظ، لا يزال هذا الفيروس موجودا، وهو واقع جديد ما زلنا نتعلم كيفية التأقلم والعيش معه. آمل أن تتحسن الأمور بمرور الوقت حتى نتمكن جميعا من استئناف الحياة كما كانت".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17