أخبار رياضة

جوارديولا يصب غضبه على منتقدي قرار براءة السيتي

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سعادته الغامرة برفع عقوبة الإيقاف عن المشاركة في المسابقات الأوروبية ع ناديه، موجهًا في ذات الوقت رسائل قاسية لكل منتقدي القرار.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي قضت، أمس، بإلغاء عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية لعامين، لكنها خفضت الغرامة المالية من 30 مليون يورو إلى 10 ملايين فقط.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة بورنموث غدًا، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي: "أنا سعيد للغاية بهذا القرار، أظهر ذلك أن كل ما قاله البعض عن النادي غير صحيح، وسندافع في أرض الملعب عما فزنا به عليها".

وعلق على انتقاد كل من يورجن كلوب وجوزيه مورينيو للقرار: "يجب أن يتم الاعتذار لنا، فإذا كنا قمنا بشيء خاطئ، كنا سنتقبل عقوبة يويفا".

وأضاف جوارديولا: "لم نتوقع أن يدافع عنا ليفربول وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي أو وولفرهامبتون، ولكن لدينا الحق في الدفاع عن أنفسنا، وإذا كنا خرقنا قواعد اللعب المالي النظيف، كان سيتم معاقبتنا".

وواصل: "البعض يقول إننا نغش ونكذب، وأن فرضية البراءة لم تكن متواجدة، ولكن عندما أثبتنا أننا على حق، كنا سعداء للغاية، فالآن يمكننا الدفاع عما قدمناه في أرض الملعب".

عند سؤاله عما إذا كان البعض سيوقف الحديث عن السيتي، قال: "سيكون ذلك لطيفًا، ولكني لا أعتقد ذلك، فمن خلال ما حدث في السنوات الأخيرة، وعدد الأشخاص الذين أتوا إلى نادينا للهمس من وراء ظهورنا، أحب أن ينتهي هذا الأمر".

وأضاف: "يجب أن نذهب إلى أرض الملعب للعب، وإذا تغلبوا علينا، لن نتردد في تهنئتهم، ولكنهم يخسرون بعيدًا عن الملعب".

وختم جوارديولا: "يمكننا المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظرًا لأن ما قمنا به كان صحيحًا، عليهم الآن تقبل ذلك ومواجهتنا على أرض الملعب".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17

دورتموند يطيح بأتليتيكو ويبلغ المربع...

2024/04/17 00:13

بسبب الأحوال الجوية: "الآسيوي" يؤجل قمة...

2024/04/16 15:37