close
share search انت زائر
menu

الأولمبية الفلسطينية تتسلم طعن شباب رفح بقرار إعادة نهائي الكأس

احنا tv - رياضة | 18/07/2020 15:08


أعلنت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، قبل قليل، أنها تسلمت كتاب نادي شباب رفح، الذي يطعن بقرار لجنة الاستئناف القاضي بإعادة المباراة النهائية لكأس فلسطين لأندية قطاع غزة ضد غزة الرياضي.

واستلم أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الكتاب في حضور وليد أيوب نائب رئيس الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.

وأكد المجدلاوي أنه وفور تسلمه لكتاب الطعن من نادي شباب رفح، تم إحالة كافة الأوراق إلى عبد المجيد حجة، الأمين العام للجنة الأولمبية في الضفة الغربية.

وأوضح المجدلاوي، أن حجة سيقوم بدوره بإحالة الملف إلى رئيس الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي.


وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد سلمت رئيسي غزة الرياضي وشباب رفح، الخميس الماضي، قرارها بإعادة المباراة النهائية كاملة.

وتوقفت المباراة التي أقيمت في 30 يونيو الماضي، في الدقيقة 27 والنتيجة تشير إلى تقدم شباب رفح على غزة الرياضي 3-0، بعد رفض الرياضي إكمالها بحجة تواجد جماهير الزعيم على المدرجات.

يُذكر أن جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، قد صادق في 25 يوليو 2018 على تشكيل مجلس إدارة هيئة التحكيم الرياضي (المحكمة الوطنية الرياضية).

وتتكون المحكمة من محمد الأحمد رئيساً، ووليد أيوب نائباً للرئيس، وعضوية كل من المحامية أشواق أسعد وعماد عبد الحق ومؤيد شناعة.

وجاء قرار المصادقة على أعضاء مجلس الإدارة في حينها، بعد اعتماد النظام الأساسي للمحكمة من قبل الرجوب والجمعية العمومية للجنة الأولمبية.

وتُعتبر المحكمة أحد أبرز معايير التطوّر والالتزام الحضاري بالميثاق الأولمبي والقوانين والأنظمة واللوائح الرياضية الدولية والقارّية الملزمة، وفق ما أكدت الأولمبية الفلسطينية،

متعلقات

لمباراة واحدة.. فريق شباب الطيبة يستنجد بالمدرب نجيدات

الحركة الإسلامية والموحدة: نرفض حملة الاعتقالات...

شباب الحركة الإسلامية والموحدة ينظّمون 4 حافلات لنقل...

حديث الصورة؛ الهروب من الانتخابات الفلسطينية –...

شباب الأهلي دبي يجرد النصر من لقب كأس الخليج العربي

السعودية.. إحالة أحداث مباراة النصر والشباب للانضباط

أبو عريضة: خدمات رفح لا يقف على أحد وسنعتمد على الشباب

إبراهيموفيتش: أثق في زلاتان وأتحدى اللاعبين الشباب

قرار رسمي بإعادة مباراة شباب الخليل وهلال القدس

عبر تويتر.. ليفربول يدعم شباب أستون فيلا

close
close