أخبار رياضة

أبرز تصريحات لاعبي يوفنتوس بعد الفوز بالاسكوديتو

اعترف الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، أن تحقيق الفريق بالدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، لم يكن سهلا على الإطلاق.

وقال ساري في تصريحات بعد الفوز على سامبدوريا: "كان من الصعب جعل الفريق يتأقلم على أسلوب لعبي، خاصة في وجود العديد من المواهب الفردية بالتشكيلة".

وأضاف "كانت هناك لحظات نقاش ومواجهات في غرفة الملابس، أعتقد أن الأمر طبيعي، عليك فقط التعامل معها، كلما فعلت ذلك بشكل أكبر تنجح في حل المزيد من المشاكل".

وأشار ساري إلى أن فترة التوقف التي امتدت لثلاثة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، أثرت على فريقه الذي فاز باثنتين فقط من مبارياته الست الأخيرة.

بدوره علق كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، على تتويج يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "أنجزنا المهمة، نحن أبطال إيطاليا".

وأضاف: "سعيد بالبطولة الثانية على التوالي ومواصلة بناء تاريخ رائع لهذا النادي، هذا اللقب مخصص لجميع مشجعي يوفنتوس وخاصة هؤلاء الذين عانوا من وباء كورونا".

أما المدافع ليوناردو بونوتشي، فأكد أنه كانت هناك الكثير من الشكوك حول الفريق هذا الموسم، وهذا أحد الأسباب التي تجعل هذا اللقب "الأجمل" خلال السنوات الأخيرة.

وقال بونوتشي، في تصريحات تليفزيونية: "واجهنا صعوبات، وكانت هناك شكوك كثيرة خارجية، وواصلنا تقديم أفضل ما لدينا، مع التفكير فيما واجهه العالم خلال الأشهر الأخيرة بسبب فيروس كورونا، والعودة كانت صعبة، ولهذا فلقب الموسم الحالي هو الأجمل".

من جانبه ظهر بليز ماتويدي، لاعب خط الوسط، في بث مباشر عبر حسابه على إنستجرام، وقال: "سنة بعد أخرى، ونحن الفائزون كما هو الحال دائمًا، لقد أحضرنا كل شيء لمنزلنا".

وأضاف: "نحن دائمًا هنا، في كل عام تمكنا من التتويج باللقب، الآخرون يتحدثون ويثرثرون فقط لكننا نفوز".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04