أخبار رياضة

فينجر وتشافي يرفضان تدريب برشلونة

كشفت وسائل إعلام أوروبية مختلفة، أن الفرنسي آرسين فينجر والإسباني تشافي هيرنانديز، رفضا تولي منصب المدير الفني لفريق برشلونة.

وأكد موقع "le10sport" الفرنسي، أن فينجر تلقى عرضا من برشلونة الذي يبحث عن مدرب جديد للموسم المقبل، في حال فشل كيكي سيتين في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع أن الفرنسي المخضرم رفض العرض بسبب عدم اقتناعه بالمشروع، أو الظروف التي سيشغل فيها منصب المدرب.

ورحل فينجر عن تدريب آرسنال في 2018، بعد أكثر من عقدين في تدريب الفريق، ومنذ ذلك الحين لم يتول قيادة أي فريق، قبل أن يشغل حاليًا منصبا إداريا في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان فينجر قد أبدى سابقا رغبته في العودة للتدريب قائلًا: "كل يوم، أريد أن أدرب، لقد كنت أفعل هذا طوال حياتي، لكني لن أقوم بالكثير من القتال، عمري 70 سنة، لقد قدمت الكثير".


من جهة أخرى جدد تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري ولاعب البارسا السابق، رفضه لتدريب الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن تشافي قوله: "إن الوقت الحالي غير مناسب لتولي تدريب برشلونة، لن يحدث ذلك هذا الصيف".

وأوضح تشافي: "هناك ضوضاء خارجية، ومشاكل رياضية إضافية، الظروف لا تسمح حاليًا، لقد أخبرتهم في يناير أن الوقت غير مناسب، والآن لم يتصلوا بي، أتمنى لهم الأفضل".

وأضاف: "سيكون من الرائع بالنسبة لي تدريب برشلونة يومًا ما، مع فريق الأحلام، مع جوردي كرويف وكارليس بويول وبعض اللاعبين الحاليين، أرغب في تكوين فريق من الأشخاص المناسبين الذين يعرفون النادي جيدًا، والأشخاص الذين أثق بهم والذين ينتمون لي".

وعن ميسي قال تشافي: "ميسي يحتاج برشلونة، وبرشلونة يحتاج ميسي، عليهم أن يجعلوه سعيدًا، لأنهم مع ليو سيفوزون بمزيد من الألقاب".




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04