أخبار رياضة

بالصور.. فرحة عارمة في بايرن مونيخ بعد إذلال برشلونة

عبر مسئولو ولاعبو بايرن ميونيخ، عن فرحتهم العارمة، بعد الفوز الكبير والتاريخي الذي تحقق على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

واكتسح الفريق البافاري نظيره الكتالوني 8-2، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، في أكبر هزيمة للبارسا خلال مشواره الأوروبي.

وقال هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ في تصريحات صحفية: "كنا نعلم أننا سنحصل على الفرصة إذا قمنا بوضعهم تحت ضغط، نظرًا لامتلاكنا لاعبين ذوي جودة تسمح لنا بذلك".

وشدد على حتمية إعادة شحن طاقة لاعبيه، استعدادًا لمواجهة نصف النهائي، وقال: "سنبدأ من الصفر مجددًا".


بدوره قال توماس مولر، مهاجم الفريق البافاري، في تصريحات تلفزيونية أعقبت المباراة: "من الصعب شرح مدى سعادتنا، فريقنا في حالة رائعة".

وأضاف: "لقد استمتعنا كثيرًا اليوم، لا يهم من الذي شارك، بالطبع برشلونة فريق مميز، لذلك كان علينا أن نكون أكثر عدوانية، ونعود مرة أخرى".

وتابع مولر: "عندما يضغطون ويمررون الكرة، فهذه ليست مشكلة، قادرون على افتكاكها مجددًا، أما عندما نحصل على الكرة، فلدينا الكثير من المواهب في خط الهجوم".


من جانبه أبدى البرازيلي كوتينيو، لاعب بايرن المُعار من برشلونة، والذي سجل هدفين في مرمى فريقه السابق، سعادته بالفوز وقال: "كانت مباراة مهمة، وأنا سعيد بتأهلنا لنصف النهائي".

وأعرب اللاعب عن فرحته بتعافيه من إصابته التي أبعدته عن الملاعب خلال الأشهر الأخيرة، وذلك بعد فترة قاسية من العمل.


أما مانويل نوير، حارس مرمى البايرن، فقال: "بالتأكيد، هذه نتيجة رائعة بالنسبة لنا، لكني لم أرد لزملائي في المنتخب الوطني معايشة تجربة بمثل هذا الشكل".

وأراد نوير الإشارة إلى تلقي مواطنه مارك أندريه تير شتيجن، حارس البارسا 8 أهداف، في ظل منافسته على حراسة عرين منتخب ألمانيا.


وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا، سُئل ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن، عما إذا كان يشعر بالأسف على ليونيل ميسي، فأجاب بوضوح "لا، لم يؤلمني ذلك، بل كان هذا ممتعًا أيضًا".

وعن أحداث المباراة، قال جوريتسكا: "التعادل كان مثبطًا بعض الشيء، لكن الأهداف بدأت في التزايد بعدها بجنون، أعتقد أن برشلونة استسلم مع مرور الوقت".


أما لوثر ماتيوس، نجم بايرن السابق، فأكد أن رؤية فريق بحجم برشلونة يسقط 2-8 هو أمر مؤلم، وقال: "يؤلمني أن أرى فريقا مثل برشلونة يسقط هكذا، كنت أعتقد أن بايرن هو الأوفر حظا للتأهل، لكن ليس لهذه الدرجة".

وأضاف ماتيوس: "لم أظن مطلقا أن يسجل اللاعبون ثمانية أهداف، رغم أن فارق الأهداف الستة يعبر عن الفارق الذي شوهد في الملعب".

وشدد ماتيوس على أن برشلونة سيكون بحاجة إلى تغيير جذري، وألا يكتفي باستبدال مدرب، بل يلزمه لاعبون جدد.

واختتم: "لا يكفي تغيير المدرب، هم بحاجة للكثير من اللاعبين الجدد، ولا أعتقد أنهم في وضع يسمح لهم بإنفاق مبالغ هائلة، مثلما فعلوا حتى الآن".




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32