أخبار رياضة

اتحاد أبناء سخنين يقارع مكابي تل أبيب على كأس التوتو

يواصل فريق اتحاد أبناء سخنين، نجاحاته التي حققها في الآونة الأخيرة، خاصة بعد العودة السريعة لمصاف الدرجة العليا.

وتمكن الفريق السخنيني من الوصول إلى المباراة النهائية في كأس التوتو، بعدما تصدر المجموعة الأولى ب7 نقاط، من انتصارين وتعادل.

وافتتح سخنين مشواره في كأس التوتو بالفوز على هبوعيل حيفا 2-0، ثم تغلَّب في المباراة الثانية على مكابي حيفا 1-0، قبل أن يتعادل في الثالثة والأخيرة مع هبوعيل عيروني كريات شمونة 1-1.

وعقب المباراة الأخيرة، أكد عطاء جابر، لاعب اتحاد أبناء سخنين، أن فريقه كان متأثرا بالظرف الأخير المتعلق بإصابة زميلهم مارون غنطوس بفيروس كورونا.

وقال عطاء في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: "لم نكن جاهزين لمباراة كريات شمونة بسبب وضع الفريق مع فيروس كورونا، والجميع يعلم القصة".

وأضاف جابر: "مع كل ذلك قدم زملائي اللاعبون كل ما لديهم، قاتلنا على الكرة وحاربنا من أجل تحقيق أهدافنا، ونجحنا في النهاية في الوصول للمباراة النهائية التي نفكر فيها من الآن".

وكان اتحاد أبناء سخين قد حجز مكانه في المباراة النهائية لكأس التوتو بعد وصوله للنقطة السابعة، متفوقا على أوائل المجموعات الأخرى، مكابي نتانيا (6 نقاط) عن المجموعة الثانية، وبيتار القدس (5 نقاط) عن المجموعة الثالثة.

وخاض الفريق الأحمر مباريات كأس التوتو بتركيبة ناقصة، بسبب عدم قيد بعض اللاعبين في القائمة، لعدم تمريرهم لدى سلطة المراقبة.

وتمكن سخنين من تجاوز هذه الأزمة، من خلال منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب، أمثال محمد عثمان ومحمد عوَّاد.

يُذكر أن الفريق السخنيني ضرب موعدا في نهائي كأس التوتو لأندية الدرجة العليا مع مكابي تل أبيب، في المباراة المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس الجاري.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10