أخبار رياضة

في حوار مطول.. بارتوميو يفتح ملفات ميسي وبرشلونة

أنهى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الجدل حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل، والذي أثير حوله الشك بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن بارتوميو قوله عن البرغوث: "ميسي؟ هو يريد إنهاء مسيرته في النادي، وقال ذلك عدة مرات، وتحدثت مع كومان وأخبرني أن ميسي هو ركيزة مشروعه".

وأضاف: "ميسي لديه عقد مع برشلونة حتى 2021، وهو يعرف ذلك، وأتحدث بانتظام مع ميسي وخاصة مع والده، وهناك مشروع ومدرب جديد سيصل ويعتمد عليه".

وبخصوص النجم الشاب أنسوا فاتي، قال الرئيس: "لقد تلقينا بالفعل عروضًا لأنسوا فاتي على سبيل المثال، فاتي هو لاعب مهم، والعديد من الأندية تريده، لكننا لا نريد بيعه وهو يعرف ذلك".

وعند سؤاله عن صفقة نيمار، أجاب بارتوميو: "الذهاب إلى لاعب لا يريد ناديه بيعه أمر مستحيل، وحاولنا الصيف الماضي، ونمر بمرحلة صعبة بسبب الوباء، وناديه لا يريد التخلي عنه، والأندية الكبيرة تريد لاعبين رائعين".

وعن لاوتارو مارتينيز، أجاب: "قبل استئناف الدوري تحدثنا مع إنتر ميلان، لكننا أوقفنا المفاوضات قبل بضعة أسابيع، وهم الآن يصارعون على لقب الدوري الأوروبي وننتظر وصول المدرب والأمانة الفنية ومعرفة كيف يخططون للمستقبل".

وعن مستقبل الفريق، قال بارتوميو: "سيكون التجديد عميقًا بقدر ما يتطلب المشروع ليكون ناجحًا، وسنخطط للفوز بكل شيء، وبعد ما حدث في أنفيلد ضد ليفربول فضلت إعطاء فرصة جديدة لهذا الجيل، لكن دعونا لا ننسى أننا فزنا في العام الماضي بالليجا ووصلنا لنصف نهائي دوري الأبطال ونهائي الكأس، وكان موسمًا ممتازًا".

وعن منصب المدير الرياضي، علق بارتوميو: "سيقوم رامون بلانيس بهذه المهمة، وسيتم الاتفاق على القرارات من الآن فصاعدًا مع المدرب الجديد".

وختم بارتوميو تصريحاته حول رحيل اللاعبين بالقول: "هذا التخطيط سيتم تنفيذه من الآن مع المدرب والأمانة الفنية، وسيتم إخبارهم بذلك والبعض منهم يعرف ذلك بالفعل لأنه تم التحدث إليهم في الآونة الأخيرة".

وأضاف: "سيتم إجراء محادثات مع اللاعبين لشرح وضعهم، ويجب التحدث معهم لأنهم لاعبون أسطوريون ويجب أن يرحلوا بتكريم".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يضرب فروزينوني بخماسية نظيفة!

2024/05/11 00:48

ديبورتيفو ألافيس يقتنص تعادلاً مثيرًا من...

2024/05/11 00:33

رسميًا: مبابي يعلن رحيله عن باريس سان...

2024/05/10 23:20

الكشف عن المرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب...

2024/05/10 08:04

ليفربول يعلن إقامة حفل وداع لمدربه يورغن...

2024/05/10 06:11