أخبار رياضة

رغم قراره الحاسم.. ميسي سيعود إلى تدريبات برشلونة

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، سيعود إلى كتالونيا كما هو مقرر لبداية الإعداد للموسم الجديد، لكنه لا ينوي البقاء.

وأكدت الشبكة التي كانت صاحبة السبق في الكشف عن قرار البرغوث، أن ميسي سيفي بالتزاماتِه اتجاه برشلونة لتجنب أي نزاعات قانونية.

وسيعود ليونيل إلى إسبانيا من أجل الخضوع للفحوصات الطبية يوم الأحد المقبل، وبدء التدريبات مع المدرب الجديد رونالد كومان يوم الإثنين.

وأضافت الشبكة أن ميسي سيتركُ للطاقم الفني اتخاذَ القرار، إن كان سيتدربُ مع الفريق أو مع اللاعبين الذين تم إخطارُهم باستبعادهم، من خطط المدرب الهولندي للموسم المقبل.

في السياق أكدت صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار نادي برشلونة، أن قرار ميسي بالرحيل عن الفريق هذا الصيف، نهائيٌ ولا رجعة فيه.

وأضافت الصحيفة أنه مهما كانت محاولات النادي، فإن أفضل لاعب في العالم 6 مرات، لن يتراجع عن قرار الرحيل.

وأوضحت "سبورت" أن ما يشعر به ميسي ليس نتاج الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، أو بسبب خلافات مع بارتوميو، لكنه جاء بعد تفكير عميق.

وأشارت إلى أن ميسي لن يعدل عن قراره حتى في حال استقالة إدارة النادي، مؤكدة أن الحل الوحيد أمام الإدارة حالياً، هو التفاوض حول الانتقال.

وشددت الصحيفة الكتالونية على أن ميسي واثق من إمكانية تفعيل بند الرحيل في عقده والمنصوص بالعاشر من يونيو، أي بعد عشرة أيام من نهاية الموسم.

ويسعى فريق المحاماة الخاص باللاعب لاستغلال عبارة عشرة أيام بعد نهاية الموسم، لأن الموسم الحالي انتهى في الثالث والعشرين من أغسطس.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

سدّ دورتمونت يحسم المباراة أمام باريس سان...

2024/05/02 00:15

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز...

2024/04/29 01:48

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16