أخبارنا

التجمع الوطني المسيحي ينظم حفل تخريج لدورتين شبابيتين في القدس

نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، حفل تخريج لدورتين شبابيتين في البلدة القديمة من مدينة القدس مساء أمس، شملت قرابة 40 طالب وطالبة انهوا ثلاثة أشهر من التدريب على التصوير الفوتوغرافي في الدورة الأولى، وفي فن الحناء التقليدي وانواعه في الدورة الثانية. كما تضمن حفل التخريج توزيع جوائز على الطلبة الفائزين بالمسابقات التي جرت أثناء عقد الدورات وتكريم للمُدربين.

ورحب نضال عبّود، مسؤول الفعاليات الميدانية في التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة بضيوف الاحتفال مقدماً شرحاً وافياً لطبيعة الدورتين واللتان انقسمتا الى: قسم نظري وقسم عملي، بالإضافة الى المواد التقنية التي تم تدريبها في الدورتين.

وهنأ ديمتري دلياني، رئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، الخريجين معتبراً أن الالتزام لمدة 3 أشهر في زمن الكورونا وقيوده، وتحقيق هذا المستوى العالي من التقدم والابداع والحرفية العالية، يدل على مستوى انتماء والتزام كبير، ويعكس قدرة عالية لدى المدربان صهيب أبو رميلة واسيل علقم.

وأكد دلياني أن التجمع ملتزم بخدمة شريحة الشباب في كافة الأراضي الفلسطينية وخاصة مدينة القدس المحتلة بهدف المساهمة في تعزيز صمود أهلها وخاصة الشباب والشابات، والتمكين وزيادة المهارات واثراء المشهد الثقافي.

ثم قام دلياني وعبود وأبو رميلة وعلقم بتوزيع الشهادات وهدايا رمزية للخريجين، وبعدها أقيم حفل استقبال احتفالاً بالتخريج.




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18