أخبار رياضة

لويس سواريز يودع برشلونة بالدموع وبالفخر من مسيرته

ودع الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، النادي الكتالوني ومشجعيه، بعد إعلان انتقاله إلى أتليتيكو مدريد.

وقال سواريز في مؤتمر وداعي: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها".

وأضاف سواريز باكيا: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

وعبر سواريز عن رضاه على السنوات الست التي قضاها بين جدران برشلونة وقال: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال".

وعند سؤاله عن الطريقة التي طُرحت فيها مسألة رحيله، قال: "المدرب لم يعتمد علي، وأغادر برضا، حيث كسرت أرقام لاعبين رائعين، وسعيد بترك صورة جميلة، وأتمنى أن يتذكروني بالخير وما تركته في النادي".

وأضاف: "حين أخبرني المدرب بقراره كنت أتفهمه، وكنت سأواصل العمل حتى أجد حلا جديدًا، ولم يكن لي أي مشكلة معه، وحين وضعني برشلونة في السوق، كانت هناك عدة اتصالات، وشعرت أنني مؤهل للذهاب إلى فريق قادر على المنافسة".

وعند سؤال سواريز عن مواجهة ميسي في المستقبل، أجاب: "لقد لعبت ضده بالفعل مع المنتخب، وهذا لن يُغير علاقتنا، فلا يوجد أي اختلاط".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26