أخبار رياضة

جدل التحكيم يطل برأسه مبكرا في الدوري الإسباني

انتقد مانويل بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، تقنية حكم الفيديو بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام ريال مدريد 2-3 لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال بيليجريني في تصريحات بعد المباراة: "من الصعب على ريال بيتيس مواجهة ريال مدريد وحكم الفيديو المساعد".

وتدخل "الVAR" في ثلاث مناسبات في الشوط الثاني، أدت إلى إدراك ريال مدريد التعادل ثم طرد إيمرسون لاعب بيتيس وحصول الفريق الزائر على ركلة جزاء.

وأوضح بيليجريني: "كنا أفضل بكثير من ريال مدريد في الشوط الأول، سجلنا هدفين وأتيحت لنا ثلاث فرص حقيقية للتسجيل، الشوط الثاني كان أكثر تكافؤا، ثم جاءت البطاقة الحمراء وركلة الجزاء وكان اللعب بعشرة لاعبين صعبا في هذه الفترة الطويلة".

وأضاف: "حين تواجه ريال مدريد وتحتسب ضدك ركلة جزاء ويطرد لاعب بسبب حكم الفيديو المساعد فهذا شيء صعب للغاية. لكني أقدر مستوانا الجيد عندما كنا 11 لاعبا ضد 11".


في المقابل رد زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي على تصريحات بيليجرين، وأكد أنه لم يدخل في جدال التحكيم.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: "ركلة الجزاء؟ هناك حكم وراجع اللعبة، وأعتقد أن هذا ما حدث بالضبط، والحكم هو المسؤول وأنا لن أعلق".

وأضاف: "أهم شيء هي المباراة التي لعبناها في ملعب مُعقد ضد فريق حقق انتصارين في أول جولتين، ونحن سُعداء وراضون عما قدمناه، وعانينا لحصد 3 نقاط مهمة".


أما سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، فقد فنَّد الاتهامات الموجهة لفريقه بشأن مساعدة الحكام له، عقب الفوز الشاق على بيتيس.

وقال راموس: "يجب أن أرى اللقطات مرة أخرى، وحسب ما أخبرونا فهي كانت ركلة جزاء واضحة، وفي بعض الأحيان تضرنا قرارات الحكام، وفي أحيان أخرى تساعدنا، لكنني لا أعتقد وجود أي نوع من النية لذلك".




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يضرب فروزينوني بخماسية نظيفة!

2024/05/11 00:48

ديبورتيفو ألافيس يقتنص تعادلاً مثيرًا من...

2024/05/11 00:33

رسميًا: مبابي يعلن رحيله عن باريس سان...

2024/05/10 23:20

الكشف عن المرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب...

2024/05/10 08:04

ليفربول يعلن إقامة حفل وداع لمدربه يورغن...

2024/05/10 06:11