أخبار رياضة

تصريحات ريال مدريد بعد التعادل المثير مع مونشنجلادباخ

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأداء فريقه بعد التعادل 2-2 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن زيدان قوله: "النتيجة تُظهر شخصية الفريق، نستحق التعادل وأعتقد أكثر، وأعجبني رد الفعل، وهي نقطة مهمة جدًا".

وعند سؤاله عن وضعية الفريق وتأهله للدور القادم، أجاب زيدان: "بالتأكيد الوضع كان صعبًا، والآن نحن في نفس الوضع الذي كنا فيه العام الماضي، وقاتل اللاعبون حتى النهاية، وباللعب بهذه الطريقة، ستتحول الأمور معنا".

بدوره قال البلجيكي إيدين هازارد في تصريحات صحفية: "لقد أظهر الفريق شخصية عظيمة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا لم ننجح بذلك، أنا كذلك أضعت فرصة هدف".

وأضاف: "صحيح لم نحصل على الـنقاط الثلاث، لكن التعادل بمثابة الانتصار بسبب ما قمنا به، أنا سعيد بالعودة بعد غياب 3 أشهر عن الملاعب".

وعن مواجهة إنتر ميلانو في الجولة المقبلة، قال هازارد: "المباراة القادمة ليست سهلة، لكننا ريال مدريد، وأنا واثق من قدرتنا على الذهاب بعيدًا في المسابقة الأوروبية".

أما البرازيلي كاسيميرو، صاحب هدف التعادل في اللحظة الأخيرة فقال: "هذا القميص يُعلمنا ألا نستسلم أبدًا ونستمر في القتال، وفي النهاية هذا هو دوري أبطال أوروبا، ونعلم أن كل المنافسين معقّدون للغاية".

وأضاف: "صناعة هدف وتسجيل آخر؟ في النهاية نحن جميعًا حصلنا على النتيجة، وعلينا أن نهنئ أنفسنا لأننا بذلنا جهدًا للحصول على التعادل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ريال مدريد بسبعة أرواح - الملك يتأهل الى...

2024/05/09 00:21

دورتموند يُعيد الفوز ويتأهل.. والنحس يحالف...

2024/05/08 00:11

دورتموند يدخل موقعة باريس سان جيرمان بصفوف...

2024/05/07 02:38

ليون يقلب الطاولة على ليل ويحرمه المركز...

2024/05/07 00:48

كريستال بالاس يُسقط مانشستر يونايتد...

2024/05/07 00:12