أخبار رياضة

ضد أتالانتا.. كلوب يشيد بأداء لاعبيه ويمدح ويليامز

أبدى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه بعد الفوز الكبير على مضيفه أتالانتا 5-0، ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وظهر الريدز بأداء هجومي مرعب، توَّجه بالوصول إلى شباك الفريق الإيطالي خمس مرات، كان للبرتغالي ديوجو جوتا نصيب الأسد بتسجيله الهاتريك، وهدف لكل من محمد صلاح وساديو ماني.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية: "احتجنا هذا العرض الليلة، الشبان لعبوا مباراة مذهلة، دفاع وهجوم الخط الأمامي كان استثنائيا، تنظيم وسط الملعب، الرغبة وطريقة قراءة المباراة، من الطراز الرفيع".

وأضاف: "تفوز في مباراة بخماسية نظيفة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن حارسنا توجب عليه أيضا القيام بـثلاث تصديات عالمية، مباراة جيدة حقا في المحصلة".

وواصل كلوب: "مواجهتنا كانت أمرا صعبا الليلة، لا أعتقد أن أحدا كان باستطاعته الدفاع أمام ساديو ماني ومحمد صلاح وديوجو جوتا، كان الأمر متعلقا بالفريق ككل".


كما أشاد المدرب الألماني بالمدافع الشاب ريس ويليامز، الذي قدم أداء لافتا في ثاني مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

وقال: "ريس كان استثنائيا، لا يمكنني تخيل أن يكون عمري 19 عاما وأخوض مباراتي الثانية فقط كمحترف في دوري الأبطال ضد دوفان زاباتا، إنه شيء مذهل".

وأضاف كلوب: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة من أجله، كان يجب أن ترونه في غرفة الملابس، كان الأمر يتطلب شيئا استثنائيا لنزع الابتسامة من على وجهه".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10