أخبار رياضة

سبورت تكشف.. كومان احتوى أزمة ميسي بهذه الطريقة

كشف رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، الطريقة التي أقنع فيها ليونيل ميسي، نجم البلوجرانا، من أجل البقاء مع الفريق.

وفجَّر ميسي في الصيف الماضي أزمة كبيرة، حين طلب مغادرة برشلونة من الرئيس المستقيل جوزيب ماريا بارتوميو، قبل أن يعدل عن قراره، ويعلن البقاء بين أسوار كامب نو.

وقال كومان في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "عندما وصلت أخبروني أن ميسي غير سعيد، وذهبت وتحدثت معه في منزله، وكنت صريحًا معه".

وأضاف الهولندي: "أخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغيره هو طريقة اللعب، ومركزه في الملعب، وطريقة لعبنا، ولكن المشاكل مع الإدارة لا أستطيع تغييرها".

وتابع: "ميسي أخبرني أنه يريد الفوز بكل شيء، وأن يكون الأفضل، ويستمر في كونه الأفضل رغم أنه كان يعاني من مشاكل مع النادي".

من جهة أخرى كشف المدرب الهولندي عن أكثر لاعب فاجأه بمستواه في برشونة، منذ توليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني.

وصرَّح كومان لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اللاعب الذي فاجأني أكثر هو بيدري، كنت أعلم أن برشلونة وقع مع لاعب صغير من لاس بالماس، فشاهدت له بعض التسجيلات".

وأضاف كومان: "لم يتوقع أحد تطوره بهذه السرعة وفي هذا العمر الصغير، المستويات التي يقدمها وعدم الرهبة من التدريب مع أفضل لاعبي العالم، أمور تجعلني سعيدًا".

ويخوض كومان وبيدري موسمهما الأول في كامب نو، حيث تولى المدرب الهولندي تدريب برشلونة خلفًا لكيكي سيتين، بينما انضم بيدري (17 عامًا) في الصيف قادمًا من لاس بالماس.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بسبب الأحوال الجوية: "الآسيوي" يؤجل قمة...

2024/04/16 15:37

الأنظار تتجه نحو قمة برشلونة وباريس سان...

2024/04/16 14:27

تشيلسي يقسو على إيفرتون؛ كول بالمر يتألق

2024/04/16 00:26

دوري "يلو" السعودي: العربي يتعثر بتعادل أمام...

2024/04/15 23:14

كأس آسيا تحت 23: قطر تفوز على أندونيسيا

2024/04/15 21:00