أخبار رياضة

كورونا.. صلاح يغيب عن هذه المباريات ويرفض تقليد رونالدو

ذكر تقرير بريطاني، عدد المباريات التي سيغيب عنها النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن فريقه، بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن إصابة صلاح بكورونا، قبل أن يحذف تغريدته، ليعود مرة أخرى ويؤكد الخبر بعد إجراء مسحة ثانية.

وأوضحت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن صلاح دخل بالفعل الحجر الصحي بالأمس في مصر، وسيغيب عن الريدز في المباراتين المقبلتين.

ويستعد ليفربول لاستضافة ليستر سيتي وأتالانتا الإيطالي الأسبوع المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي وبالجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبالتأكيد سيفقد المنتخب المصري خدمات صلاح في مباراتيه أمام توجو، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.


في هذه الأثناء أكد موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، أن صلاح سيبقى في الحجر الصحي بمصر، ولن يعود إلى فريقه قبل تحول نتيجة المسحة إلى سلبية.

وجاء ذلك عكس ما قام به كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عقب إصابته بكورونا في التوقف الدولي السابق، حيث غادر معسكر البرتغال إلى إيطاليا عبر طائرة خاصة، قبل تعافيه من العدوى.

ودخل رونالدو في صراع مع مسؤولين إيطاليين، بداعي أن سفره إلى إيطاليا عقب الإصابة بكورونا، يخالف البروتوكولات الصحية هناك.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي المصري ينتصر على مازيمبي ويصل إلى...

2024/04/27 00:28

التركي غولر يقرّب ريال مدريد من لقب الدوري...

2024/04/27 00:15

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20