close
share search انت زائر
menu

كاف يحسم التفاصيل المتعلقة بمباراة السوبر القارية

احنا tv - رياضة | 01/12/2020 17:56


أكدت وسائل إعلام عربية موثوقة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حسم كافة التفاصيل المتعلقة بمكان وموعد إجراء مباراة السوبر القاري.

وتجمع مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري، المتوج قبل أيام بدوري أبطال إفريقيا على حساب مواطنه الزمالك، ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية على حساب بيراميدز المصري.

ونقلت عن مصادر لها في الكاف، أن المباراة ستُقام في مصر وليس بالدوحة، كما حدث في النسختين الأخيرتين.

وصرَّح المصدر: "بسبب كورونا وكذلك لعدم استعداد قطر لاحتضان النسخة الثالثة على التوالي من السوبر الأفريقي على أراضيها، عاد الكاف لنظامه القديم بأن يحتضن بطل دوري الأبطال السوبر على أرضه".

وأضاف: "ملعب برج العرب هو من سيحتضن المباراة بسبب أشغال الصيانة بملعب القاهرة، ويقام اللقاء بين 12 و18 ديسمبر الجاري، وليس يوم 10 من نفس الشهر كما أشيع مؤخرا".

وقد يعترض نادي نهضة بركان على هذا القرار، وسيطالب بخوض السوبر على أرض محايدة كون الكاف يملك اتفاقية مع اتحاد الكرة القطري لاحتضان 3 نسخ للسوبر، وليس نسختين، وفق ما ذكر الإعلام العربي.

متعلقات

في المباراة الواحدة.. الفيفا يوافق على زيادة عدد...

ديوكوفيتش عن ألكاراز: هو أفضل لاعب في العالم حاليا

ميندي يثير قلق ريال مدريد قبل انطلاق الموسم

غامزو يلمّح بالاستقالة؛ الوزاري المصغّر يقرر الليلة...

● مدير مشروع كورونا يصر على اغلاق جهاز التعليم وفرض تقييدات على الحركة بالبلدات الحمراء، وينتقد الوزراء بقوله: انتم لا...

جوارديولا: نحتاج نقطة للتأهل وثلاث لصدارة المجموعة

رفض مسار وزارة التعليم؛ الأهالي يرفضون عودة الطلاب!

● لا شيىء نهائي في هذه الدولة. فبعد يوم من اعلان المسار الجديد لافتتاح العام الدراسي، تم رفضه من قبل الأهالي، وهناك نقاش بين...

إجماع برشلوني: قدمنا مباراة كبيرة لكن لم نستغل الفرص

سينما درايف لمكافحة الادمان على المخدرات في مدرسة...

استضافت المدرسة الثانوية على اسم رؤوف ابو حاطوم في يافة الناصرة الاسبوع الماضي برنامج سينما درايف لطلاب العواشر في المدرسة...

التجمّع: بادرنا لإقامة المشتركة على أساس برنامج واضح...

الحارس احمد شبل يعود لفريق مكابي طمره

close
close