أخبار رياضة

زيدان الغاضب يواجه خطر الإقالة ويصرّح: "لن أستقيل"

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، شبح الإقالة من منصبه، بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجَّلها الفريق في الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وبات مستقبل الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا في خطر شديد، بعد الخسارة أمام شاختار دونتسيك 0-2، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 7 نقاط، متخلفا بفارق المواجهات المباشرة عن شاختار، وبنقطة عن بوروسيا مونشنجدلاباخ المتصدر، فيما يتواجد انتر ميلانو في قاع جدول المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

وجاء في تقرير لصحيفة "الموندو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يفكر جديًا في إقالة زيدان، إذا فشل الملكي في عبور دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثقة في زيدان، لم تعد كما كانت بعد تحقيقه لقب الليجا، الموسم الماضي، حتى أنه فقد أيضا ثقة بعض اللاعبين الكبار في الفريق.

وأوضحت أن نتائج الريال أمام إشبيلية وأتلتيكو بالليجا، وبينهما بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري الأبطال، ستحدد مصير المدرب الفرنسي.

وكان زيدان قد أبدى غضبه من الخسارة التي منى بها ريال مدريد أمام شاختار، وصرَّح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لن أستقيل".

وأضاف: "لدي القوة وسأقدم كل شيء، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز حيث أتيحت لنا الفرص، وعلينا أن نرفع رؤوسنا، وحين تمر بسلسلة سيئة عليك أن تستمر في العمل".

وأوضح زيدان: "لا ألاحظ مشكلة، بل هناك العديد من الأشياء التي تجتمع معًا، ونحن خلقنا الفرص، ولو كنا سجلنا لأصبحت المباراة أسهل علينا".

ويستضيف ريال مدريد نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة السادسة والأخيرة يوم 9 ديسمبر الجاري، ويحتاج الميرنجي للفوز من أجل التأهل للدور ثمن النهائي.

وعند سؤال زيدان عن فرص فريقه في التأهل، أجاب: "أنا متفائل، ونمر بلحظة صعبة، لكن علينا أن نظهر شخصيتنا، واليوم هو عار لأننا لم نستحق ذلك، وسنقاتل للفوز في المباراة القادمة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل سيشارك هالاند في مباراة الكأس أمام تشلسي...

2024/04/20 12:36

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02