أخبارنا

مستشفى الانجليزي في الناصرة - جمهورية العطاء الطبي المهني والانساني

بصريح العبارة والشفافية الموضوعية والمهنية تقديرنا وتقييمنا للمستشفى لم ولن يأت بناء على زيارة خاطفة ولا من خلال مرور مر الكرام إنما لمدة زمنية راسخة تعدت الشهر ونيف !

لسنا مجاملين ولا مجملين ولا من باب التملق ولا مسألة تمجيد وتلميع ولكن يتوجب علينا احيانًا أن نملك الجرأة والقوة والصراحة وقول الحقيقة كما هي على أرض الواقع، ليس لنا هدف أخر ولا ناقة ولا جمل.

منذ تاريخ 30/9/2020 تعرض والدنا لوعكة صحية خضع لعملية قسطرة ومن ثم مكث في قسم العلاج المكثف لمدة تعدت شهر ونيف ثم قسم الباطنية .
خلال هذه الفترة رافقنا الوالد على مدار 24 ساعة وكنا شاهدين على كل ما يجري بأروقة المستشفى بشكل تليسكوبي دقيق لكل صغيرة وكبيرة ، مثل الخدمات الطبية الادارية التمريض ،وحتى الحراسة ،والنظافة والعديد من الامور .

قبل ثلاثة اسابيع مكثت والدتنا بشكل اضطراري بقسم "النصر " تلقت العلاج الكامل والشامل لمدة عشرة ايام وسط عناية طبية مميزة ورائدةً ، باختصار ،، الطاقم الطبي والتمريضي تعامل معها على قدر عالٍ من المسؤوليةً والعناية ولم يقتصر ذلك على الوالدة انما معاملتهم جاءت هكذا مع كل مرضى القسم ، وضعوا المرضى برموش عينيهم .

ونقول ونحن لا نبالغ يحق لنا ان نعتز ونفخر بأن الناصرة تملك مستشفى بدرجات عالية من المهنية والعطاء الطبي والانساني ( 10*) طواقم لا تعرف الملل ولا الكلل ولا تميز بعطائها بين كبير ولا صغير ومهما كانت هوية المريض وجنسيته ولون بشرته طواقم مجربة ، مهنية مميزة .

قسم الباطنية بطواقمه الرائدة والممثل بالدكتور عامر صفوري الرائد والرائع مدير القسم سفير الطب المهني والانسانية ، وشادي اسطفان مسؤول طاقم التمريض الحريص الدؤوب والمخلص ، والممرضين والممرضات ، هذا القسم كخلية النحل عطاء إنتماء وارتقاء وعلى قدر كبير جدًا من المسؤولية والانسانية .

قسم الطوارىء ( מיון ) شاهدنا عن كثب كيف يعمل القسم على مدار ال 24 ساعة بشكل ماراتوني تحت دائرة الضغط المكثف والمتواصل والعمل الشاق .

شكرًا لمدير المستشفى الحكيم بادارته ومهنيته وانسانيته بروفيسور فهد حكيمً كلمة حق في رجل يستحق، الدكتور المجرب داهود كرواني ، الدكتور محمد عمري ، الصديق العزيز دكتور فؤاد زعاترة، العزيز وائل شومر مدير الطوارىء عطاؤه وافر وحدوده السماء ، العزيز رامي خوري مدير الأشعة ،الممرضة المسؤولة صهباء ابو الحوف قسم " النصر" مدركة معطاءة مخلصة لأبعد حدود وطاقم الاطباء والتمريض .

شكرًا لطواقم الادارة الحراسة والنظافة ، والعمال نحبكم لو تعرفون كم ، دمتم ذخرًا وسندًا وعونًا لشعبكم كله .



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قيادة حماس تبحث مغادرة قطر ونقل مقرها إلى...

2024/04/20 09:15

غارات وانفجار ضخم بقاعدة عسكرية في العراق

2024/04/20 02:19

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49