أخبار رياضة

كوتينيو: كان شعورا غريبا التسجيل في برشلونة

كشف الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، كواليس عودته مرة أخرى لصفوف البلوجرانا، بعد خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بايرن ميونيخ.

وقال كوتينيو في تصريحات لصحيفة "سبورت": "بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مع بايرن، اتصل بي رونالد كومان وقال لي إنه يريدني في برشلونة".

وأضاف البرازيلي: "شعرت بسعادة كبيرة لثقته بي ورغبته في عودتي، إنه يعرف الكثير عن كرة القدم ولا يخشى تجربة أشياء جديدة وخطط مختلفة".

وعن تسجيله في شباك برشلونة مع بايرن، علَّق كوتينيو: "العودة إلى برشلونة بعد التسجيل في مرماه عندما كنت لاعبًا في بايرن كان شعورًا غريبًا".

وأوضح: "لعبت لبايرن، وكان يجب أن أكون محترفًا، وأؤدي بكل قوة، لكن، طالما كنت أرغب في اللعب مع برشلونة وكنت أريد العودة، وتحقيق النجاح هنا".

وبسؤاله عن ليونيل ميسي، أجاب البرازيلي: "هو الأفضل، اللعب والتدريب معه كان حلمًا، لدي الفرصة لصنع التاريخ مع ليو".

وعن أنسو فاتي، قال كوتينيو: "فاتي لاعب يملك موهبة غير طبيعية، لقد أثبت وهو في سن صغير أنه بإمكانه اللعب في أعلى المستويات".

وعن إمكانية عودته إلى ليفربول، صرَّح كوتينيو: "مستحيل أن أتنبأ بما قد يحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي هدفي الوحيد هو النجاح مع برشلونة".

وأتم: "الدوري الإنجليزي هو واحد من أكثر الدوريات إثارة في العالم، الحصول على فرصة اللعب في ليفربول سيكون دائمًا أمرًا رائعًا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27