أخبار رياضة

سولسكاير يعلن غياب نجمين عن موقعة لايبزيج الحاسمة

أكد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، غياب اثنين من لاعبيه عن مواجهة لايبزيج الحاسمة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وينزل اليونايتد ضيفا على لايبزيج يوم غد الثلاثاء ضمن المجموعة الثامنة، وهو بحاجة للتعادل على أقل تقدير، من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي: "دي خيا سيسافر معنا، وكذلك لوك شاو، إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال يعانيان من إصابات طفيفة، لكن لن يسافرا".

وأشاد بلاعبه ماسون جرينوود، بعد تسجيله هدفًا في مباراة وست هام الماضية، وقال: "ماسون مهاجم موهوب للغاية، وأحد أفضل اللاعبين الذين عملت معهم، يخلق الفرص لنفسه، وسيتطور مع زملائه في الفريق".

وعند سؤاله عن عقلية يونايتد في التعامل مع المباريات الحاسمة، أجاب سولسكاير: "في المباريات الإقصائية، أو مواجهات مثل هذه، اللاعبون دائمًا ما يكونون متواجدين".

وأضاف: "مجموعة اللاعبين الموجودة هم لاعبون في مانشستر يونايتد بسبب امتلاكهم الجودة التي نبحث عنها، لا نسهل الأمور على أنفسنا، لكن هذا حال مانشستر منذ أن كنت لاعبًا".

وحول إمكانية الخروج من مرحلة المجموعات، والمشاركة في الدوري الأوروبي، رد سولسكاير: "أنت ترغب في مواجهة الأفضل للتحسن باستمرار".

وختم: "في الموسم الماضي استغللنا الدوري الأوروبي، في منح عدد من اللاعبين بعض الوقت، في ظل عدم مشاركتهم كثيرا، لكن لم نعد كذلك الآن، نحن نتحسن ونقوم بتحضيرات أفضل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10