أخبار رياضة

كلوب: إذا أراد أحد اللاعبين الرحيل لا يمكننا منعه

يعتقد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه لا يوجد أي مبرر يجعل مهاجمه محمد صلاح، يطلب الرحيل عن قلعة أنفيلد.

وأدلى صلاح تصريحات مؤخرا أبدى فيها استعداده للانضمام لريال مدريد وبرشلونة، ما أثار تساؤلات عديدة حول مستقبل اللاعب مع ليفربول.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن كلوب قوله: "يمكننا جميعًا البحث عن شيء آخر في التصريحات إذا أردنا ذلك، لكنني أعتقد أن السبب الوحيد لمغادرة صلاح ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس".

وعند سؤاله عن وجود سبب آخر، أجاب كلوب: "هذا واحد من أكبر أندية العالم، نحن ندفع أموالاً جيدة، ربما ليس الأفضل في العالم، لكننا ندفع جيدًا ولدينا ملعب مثير مع مشجعين رائعين، ولدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم".

وأتم: "لا يمكنك إجبار الناس على البقاء، لكن الأمر كله يتعلق بالتوقيت، واللحظة المناسبة للمغادرة، إذا أراد أحد اللاعبين الرحيل، لا يمكننا منعه، أنا فقط لا أفهم لماذا يريدون الرحيل".

وعن شعور صلاح بالضيق بسبب شارة القيادة في مباراة ميتيلاند، أوضح كلوب: "تحدثت إلى مو حول هذا الموضوع عقب المباراة، ثم أدركت أن الأمر لم يسر بشكل جيد، لذا أوضحت ذلك، ثم أجرى المقابلة، وهذه ليست مشكلة بالنسبة لي، من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل".

في السياق ذاته يعتقد جيمي كاراجير، أسطورة ليفربول، أن مستقبل صلاح بيد اللاعب، وليس بيد النادي الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات صحفية: "محمد صلاح، قد يكون من أقل اللاعبين حصولًا على تقدير في تاريخ ليفربول، ولكنه محبوب وبمجرد عودة الجماهير سيستمع إلى الهتافات باسمه".

وأضاف كاراجر: "في اعتقادي أن توقيت تصريحات صلاح، هي رسالة للإدارة كي تقوم بتعديل عقده، فتوقيت تلك التصريحات غريب جداً".

وأتم: "في اعتقادي، لو استمر صلاح مع ليفربول لمدة 4 أعوام أخرى وحافظ على مستواه سيحجز مكانه في التشكيل الأفضل عبر تاريخ الريدز".

وكان محمد أبو تريكة، النجم المصري السابق والمحلل الفني بقنوات "beIN SPORTS"، قد قال في تصريحات له أنه يعتقد أن صلاح غير سعيد في ليفربول، وأنه لا يأخذ التقدير الكافي له كنجم الفريق الأول، وهذا ما أكد كاراجر.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53