أخبار رياضة

ميسي: بارتوميو خدعني ورحيل سواريز كان جنونا

بثت قناة "LaSexta" الإسبانية الحوار المنتظر مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والذي كشف فيه العديد من الأمور.

وكشف ميسي خلال الحوار، كواليس البوروفاكس الذي أرسله في الصيف الماضي، لإدارة الرئيس المستقيل جوزيب ماريا بارتوميو، والذي طلب فيه الرحيل عن برشلونة.

وقال البرغوث: "لقد أخبرت الرئيس عدة مرات برغبتي في الرحيل، وكان البورفاكس الوسيلة الرسمية لقول ذلك، واعتقدت أنني أنهيت رحلتي هنا وأنني بحاجة إلى التغيير".

وأضاف: "كنت أرغب في مواصلة القتال من أجل دوري الأبطال والدوري، وبدأ الرئيس في قلب الأشياء ليجعلني أبدو مثل الرجل السيئ في الأفلام، وأنا هادئ، وكان قرارًا فظيعًا، ومن الصعب اتخاذه والرحيل عن نادي حياتي، عائلتي لم ترِد الرحيل".

وتابع ليو: "بارتوميو خدعني في أشياء كثيرة خلال سنوات، وأعرف النادي جيدًا، والعام الماضي كان صعبًا، وقبل ذلك كان صعبًا بسبب طريقة إقصائنا من دوري الأبطال".

وأكد: "كنت أعلم أنني لو ذهبت إلى المحكمة ضد برشلونة سأكون على حق، والعديد من المحامين أكدوا لي ذلك، وانتهى الأمر بالحل".

وعن رحيل زميله لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، علَّق ميسي: "لقد فكرت في أمر الرحيل قبل سواريز، لكنه كان جنونًا، لقد رحل مجانًا وبعقد لعامين لفريق يُقاتل من أجل الهدف نفسه مثلنا".

وعند سؤاله هل سيلعب مرة أخرى إلى جوار البرازيلي نيمار، أجاب ميسي: "سيكون من الصعب إحضار لاعبين جيدين لأنه لا يوجد مال، وضم نيمار أمر مُعقد للغاية، فكيف سيدفع النادي لباريس سان جيرمان؟ الرئيس الجديد يجب أن يكون ذكيًا للغاية في تعامله مع كل شيء".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32