close
share search انت زائر
menu

الجبهة تُحاول الدفاع عن نفسها وأبو عرار يرُد: تصويت بعض النواب على قوانين الشواذ أدى إلى سلخ المشتركة عن الهوية الأصلية لمجتمعنا العربي

أخبارنا – إحنا TV | 29/12/2020 9:05

صورة لاستطلاع الرأي الخاص بستات نت


صرّح النائب السابق عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية طلب أبو عرار أنه "في الوقت الذي لا تزال الحركة الإسلامية تؤكد حرصها على مشتركة أقوى وأرشد ، وان خيارها الاول هو استمرار المشتركة ، تطلّ علينا الجبهة بفيديو تدافع فيه عن نفسها بعد دورها في تراجع قوّة المشتركة و تتهم شركاءها بأنّهم السبب في هذا التراجع".

وأكد أبو عرار على أن " السبب في تراجع التأييد للمشتركة هو تصويت أعضاء من المشتركة إلى جانب قوانين الشواذ".

حيث أشار أبو عرار إلى أن "هذا التصويت أدّى إلى سلخ المشتركة عن الهوية الأصلية لمجتمعنا العربي وقيمه المتجذّرة، وبالتالي إضعاف قوّة المشتركة، ثم أتت بعده تصريحات رئيس المشتركة التي اتهم فيها جمهور الناس بالنفاق خلال أزمة طحينة الأرز، لتزيد من ابتعاد الناس عن المشتركة، وفق ما يؤكّده استطلاع معهد ستات نت".

وأضاف أبو عرار: "بإمكان كلّ حزب تنميق الكلام بالمنشورات، أو تجميل الصورة بمقطع فيديو مصوّر، لكنّ الحقيقة تنطق من حنجرة الجماهير، فالنبض في الشارع واضح، والصرخة كانت بمقدار الألم الكبير الذي خلّفه تصويت مستهجن من ممثّلي مجتمع محافظ أصيل!".

يذكر أن نتائج استطلاع معهد ستات نت أظهرت أن حوالي 24.1% من الجمهور العربي يجمعون على أن السبب الرئيسي لتراجع المشتركة من 15 مقعدًا إلى 10 - 11 مقعدًا هو دعم نواب من المشتركة لقوانين تدعم الشواذ، وموقف رئيس المشتركة حين نعت من أرادوا معاقبة طحينة الأرز بالـ "منافقين".


مرفق صورة لاستطلاع الرأي الخاص بستات نت

متعلقات

مدرب ميلان: لم نستحق الخسارة أمام نابولي

نهائي: ثلاث قوائم للانتخابات: الجبهة والعربية...

رمزي حكيم: هذه قائمة المشتركة النهائية؛ التناوب من...

● الجبهة (3) من (5)، الطيبي الثاني ورئيس الكتلة، وسامي أبو شحادة (التجمع) ينتقل الى الثالث ● لا تناوب على الخامس – التناوب يبدأ...

مدرب نابولي: فوزنا على ليفربول صنع الحدث

نابولي يهين صلاح وليفربول برباعية في ملعب مارادونا

نابولي يكشف حقيقة مفاوضاته مع كريستيانو

المحكمة ترفض إلغاء اضراب المعلمين! نيابة الدولة، باسم...

لابورتا يحبط جماهير برشلونة في ملف التعاقد مع سيلفا

كندا ؛ اهتمام ملفت من قبل الجالية العربية بموضوع...

العربية للتغيير: اقتحام واغلاق المنظمات الأهلية...

close
close