أخبار رياضة

توتنهام وويست هام يدينان خرق البروتوكولات الصحية

انتقد نادي توتنهام خرق لاعبيه الأرجنتينيين إريك لاميلا وجيوفاني لو سيلسو والإسباني سيرخيو ريغيلون، بروتوكولات فيروس كورونا.

وتم رصد اللاعبين الثلاثة في حفل كبير خلال فترة أعياد الميلاد، في وجود لاعب وست هام يونايتد مانويل لانسيني.

وتُعد هذه الخطوة خرقا واضحا للإرشادات الحكومية المنصوص عليها في 19 ديسمبر الماضي، والتي لا تسمح للذين يعيشون في مناطق المستوى الرابع من الخطورة، ومنها لندن، بالاختلاط مع أي شخص خارج منزلهم في أعياد الميلاد.

وانتشرت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي رصدت لاعبي توتنهام الثلاثة، في وقت يدرس فيه النادي اللندني اتخاذ إجراءات تأديبية بعد إصدار توبيخ غاضب على سلوك اللاعبين.


وغاب لاميلا عن تشكيلة النادي اللندني في مباراته ضد ليدز، والتي انتهت بفوز السبيرز 3-0، فيما جلس ريغيلون على مقاعد البدلاء، وغاب لو سيلسو بسبب الإصابة.

وجاء في بيان للنادي اللندني: "نشعر بخيبة أمل شديدة وندين بشدة هذه الصورة التي تظهر بعض لاعبينا مع العائلة والأصدقاء معًا في عيد الميلاد، خاصة وأننا نعرف التضحيات التي قدمها الجميع في جميع أنحاء البلاد للبقاء بأمان خلال فترة الأعياد".

وأضاف: "القواعد واضحة، ولا توجد استثناءات، ونذكر بانتظام جميع لاعبينا وموظفينا بأحدث البروتوكولات ومسؤولياتهم للالتزام وتقديم المثل، وسيتم التعامل مع الأمر داخلياً".

بدوره ذكّر نادي وست هام يونايتد لاعبه لانسيني بمسؤولياته، وصرَّح مسئول بالنادي: "لقد وضع النادي أعلى المعايير الممكنة من خلال بروتوكولاته وإجراءاته المتعلقة بـ+كوفيد-19+، لذلك نشعر بخيبة أمل بعلمنا بأفعال مانويل لانسيني".

وأضاف: "تم التعامل مع الأمر داخلياً وتم تذكير مانويل بمسؤولياته بشدة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32