أخبار رياضة

سولشاير عن تصريحات كلوب: هي محاولة للتأثير على الحكام

يرى النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن حديث المنافسين عن ركلات جزاء فريقه، يمكن أن تكون طريقة لمحاولة التأثير على قرارات الحكام.

وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد أبدى حيرته بخصوص سبب عدم احتساب ركلة جزاء لناديه في مباراة ساوثهامبتون، وادعى أن قرار الحكم كان سيختلف لو كانت فرق أخرى تخوض المباراة.

وقال كلوب حينها: "مانشستر يونايتد حصل على ركلات جزاء في عامين أكثر مما حصل عليه ليفربول خلال وجوده على مدار خمس سنوات ونصف السنة".

وردَّ سولشاير على كلوب خلال المؤتمر الذي يسبق الديربي ضد السيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة: "لا أحصي عدد ركلات الجزاء التي نحصل عليها، لذا إذا أردتم قضاء وقت في الشعور بالقلق حول متى نتعرض لخطأ داخل المنطقة، فأنا لا أقضي وقتي في ذلك".

وأضاف المدرب النرويجي: "لا يمكنني الحديث بالنيابة عن المدربين الآخرين. لماذا هم يقولون مثل هذه الأشياء".

وتابع سولشاير: "بكل تأكيد أشعر أن هذا حدث العام الماضي في قبل نهائي كأس الاتحاد لأن فرانك تحدث عن الأمر وحرُمنا بعدها من ركلة جزاء كان يجب أن نحصل عليها".

وواصل: "ربما هي طريقة للتأثير على التحكيم. لا أعرف لكني لا أشعر بالقلق بخصوص ذلك. عندما نتعرض لخطأ داخل المنطقة تصبح ركلة جزاء. يحدث ذلك عند ارتكاب الخطأ داخل المنطقة".

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على جاره السيتي، الليلة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القدس، في نصف النهائي الثاني لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32