أخبار رياضة

نهائي.. الزمالك يقفل باب المفاوضات في وجه سانت إيتيان

أغلق الزمالك المصري بشكل نهائي، باب المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي، حول صفقة مهاجمه مصطفى محمد.

ولم يكتف الزمالك بهذه الخطوة، بل تعهد باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي الفرنسي، بدعوى "الإساءة" لبعض مسؤولي القلعة البيضاء.

وجاء في بيان للنادي الأبيض: "تابع نادي الزمالك بكل اهتمام، تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، بتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار، وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسمهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال، مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه".

وأكد الزمالك في بيانه على ما يلي:

أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال، أي إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه، ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد، بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال، حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء، إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان، والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق.

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال هذا الموضوع، بما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح، كل المعلومات التي يتم الكشف عنها، والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.

في السياق أكد عصام سالم، مسئول الإعلام بالزمالك، أن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، كانت وراء قرار مجلس الإدارة بإغلاق المفاوضات حول رحيل مصطفى محمد.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية: "تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بها ظلم وافتراء وإذا لم يكشف رئيس النادي عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات على حد قوله، سيتحرك الزمالك قانونيا ضد سانت إيتيان".

وكشف عن موقف مصطفى محمد بعد التصريحات الفرنسية، وقال: "اللاعب رفض الإساءة لناديه الذي يعد بيته الأول وهو أحد أبناء القلعة البيضاء منذ صغره".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تشيلسي يقسو على إيفرتون؛ كول بالمر يتألق

2024/04/16 00:26

دوري "يلو" السعودي: العربي يتعثر بتعادل أمام...

2024/04/15 23:14

كأس آسيا تحت 23: قطر تفوز على أندونيسيا

2024/04/15 21:00

قبل المواجهة مع آرسنال.. بايرن يستعيد نوير...

2024/04/15 17:28

آرسنال يسقط على أرضه أمام أستون فيلا

2024/04/14 21:05