أخبارنا

النائبان عودة وسعدي يلتقيان الأسير القائد أحمد سعدات في سجن نفحة الصحراوي

 

التقى النائبان  أيمن عودة واسامة سعدي القائد الأسير أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في سجن نفحة الصحراوي، للاطلاع على أوضاع السجناء السياسيين، ومتابعة ظروف اعتقالهم في سجن نفحة الصحرواي.

 

 

وناقش عودة وسعدي مع سعدات التطورات السياسية وتبادلوا وجهات النظر حول الرؤى الأيدلوجية والسياسية، حول موبقات الاحتلال والانقسام الفلسطيني ومنظمة التحرير، وحول القائمة المشتركة ولجنة المتابعة، بالإضافة للقضايا السياسية العامة والظروف العصيبة التي تجتاح المنطقة.

 

 

وتحدث سعدات عن أوضاع السجناء السياسيين، وأصرّ بإباء على عدم التطرّق لقضايا شخصية، ومن الجدير ذكره أنه ممنوع من الزيارة كعقاب انتقامي أرعن من سلطات الاحتلال، ورغم ذلك أصر النائبان عودة وسعدي على زيارته.

 

 

وقال النائب ايمن عودة اننا نتابع أحوال الأسرى، وموقفنا هو تحسين في ظروفهم في السجن، ولكن الموقف الأساسي هو إطلاق سراحهم لأنهم أسرى حرية، ويبقى النضال ضد الاحتلال هو جوهر القضية القضية الأساسية، وأكد عودة أن معنويات القائد سعدات وزملائه عالية وجبارة تقهر السجان الظالم.

 

 

وقال النائب اسامة سعدي، انه من غير المعقول ولا يوجد أي سبب لمنع زيارة عائلة القائد سعدات لأكثر من عام، واذا تم تجديد المنع لفترة اضافية سيعلن سعدات عن خطوات نضالية بما فيها الاضراب عن الطعام.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ضربة انتقامية نووية.. قلق من رد إسرائيلي...

2024/04/16 12:05

إسرائيل اتخذت القرار؛ إستكمال الإستعدادات...

2024/04/15 21:42

الردّ الإسرائيلي: الهدف "إيذاء إيران" -...

2024/04/15 18:18

بهذه الطريقة ساعدت دول عربية إسرائيل ضد...

2024/04/15 15:39

إصابة 4 جنود، أحدهم بجروح خطيرة، بتفجير...

2024/04/15 14:18