أخبار رياضة

كلوب: سنقاتل على الألقاب وتجديد عقد صلاح لا يؤثر علينا

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه ولاعبيه سيقاتلون بكل ما أوتوا من قوة، لتحقيق الألقاب الممكنة هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على غريمه مانشستر يونايتد اليوم، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القدس، ضمن مباريات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الكلاسيكو: "لا نلعب بقوة لأننا نحاول الحصول على كل شيء، نحن مستعدون للقتال بنسبة 100% ولكن في الوقت الحالي لا نستخدم الأدوات بالطريقة الصحيحة".

وأضاف كلوب مازحا: "المشكلة الوحيدة هي إذاعة مباريات الفريق. هذا يُعني أن الجميع يرى كل خطوة صغيرة تقوم بها. هذا الأمر سيكون لطيفا حين تحقق نتائج جيدة لكن عندما لا يكون كذلك فلا يكون مماثلا".

وعن مستوى لاعبيه، قال كلوب: "ليس لدي أي شكوك حول مجموعة اللاعبين. لكن في مثل هذه اللحظات عليك أن تجعل المجموعة أقرب وتقوم بالأشياء الصحيحة وهذا ما نفعله".

وتابع: "لقد خسرنا مباراة بيرنلي وكان الأداء منخفض. عندما أفكر في الأمر لا أجد سببا للخسارة، لكننا خسرنا رغم ركلة الجزاء ورغم الفرص التي أُتيحت لنا".

وواصل كلوب "إذا كنا سنفوز بطريقة سيئة وبهدف دون مقابل لكان العالم قال: ليست الكرة التي يلعبونها لكنهم عادوا إلى المسار الصحيح. لكن يمكن لما حدث أن يساعد بشكل حقيقي".

ولم ينجح ليفربول في تحقيق الفوز في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

وتراجع حامل اللقب بعد خسارته الأخيرة أمام بيرنلي إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 19 مباراة، مبتعدا ب6 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد.

من جهة أخرى يعتقد كلوب أن مسألة تجديد عقد مهاجمه محمد صلاح الذي ينتهي بعد موسمين، لا تؤثر على الفريق، مؤكدا أن الحديث في هذه المسألة داخل النادي يعد بالأمر النادر.

وتطرَّق المدرب الألماني لهذه النقطة وقال: "لا أعتقد أن وضع صلاح سيؤثر على الفريق. هذا طبيعي في كرة القدم، في أغلب الحالات لا يكون الأمر كذلك، لا أعتقد أنه سيعطل الموسم".

وأتم كلوب: ""ليس الأمر بأننا نتحدث عن أشياء نعتقد أنها مهمة (تجديد عقد صلاح) إنه أمر نادر، لكننا نتلقى الأسئلة ونجاوب عليها".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32