أخبار رياضة

صحيفة بريطانية تكشف كواليس إقالة فرانك لامبارد

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن كواليس إقالة فرانك لامبارد، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، والطريقة التي تم إعلامه بها.

و
أقيل لامبارد صباح الإثنين، بعد تراجع نتائج الفريق في البريميرليج وتواجده في المركز التاسع، ومن المتوقع أن يخلفه توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند السابق.

وأكدت "ذا صن" أنه ورغم الانتصار الذي حققه تشيلسي على لوتون تاون 3-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي، رأى مالك النادي رومان أبراموفيتش، أن الفريق لا يسير في الاتجاه الصحيح مع لامبارد.

ومن وجهة نظر أبراموفيتش فإن التشكيلة تفتقد للثقة تحت قيادة لامبارد، وأبرز دليل على ذلك، إهدار تيمو فيرنر لركلة جزاء أواخر الشوط الثاني من اللقاء.

وعليه قرر أبراموفيتش الذي يتمتع بعلاقة طيبة مع لامبارد إقالة المدرب، الذي كان في طريقه إلى ملعب التمارين، قبل أن يتلقى اتصالا هاتفيا، بشأن اجتماع طارئ مع مسؤولين في النادي، فحول طريقه إلى ملعب "ستامفورد بريدج".

والتقى لامبارد في الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، مع رئيس النادي بروس بوك، والمديرة التنفيذية مارينا جرانوفسكايا، ليتم إخباره بأنه تم إنهاء خدماته.

وأشارت "ذا صن" كذلك إلى أن بقية أعضاء الجهاز الفني المساعد للمدرب، تلقوا اتصالات هاتفية لإعلامهم بإنهاء خدماتهم.

وأضافت الصحيفة بأن الاجتماع الذي امتد لنصف ساعة فقط، كان هادئا وتمتع بالاحترافية من قبل الطرفين، لا سيما لامبارد الذي شعر بأنه ستتم إقالته بعد تلقيه المكالمة الهاتفية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53