أخبار رياضة

بيب جوارديولا: مباراة شيفيلد من أصعب مباريات الموسم

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن مباراة فريقه ضد شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي هي واحد من أصعب لقاءات الموسم.

وانتزع السيتيزنس فوزا صعبا من شيفيلد، وبهدف البرازيلي جابرييل جيسوس ضمن الجولة 21 من البريميرليج، ليحقق أبناء جوارديولا انتصارهم الثاني عشر على التوالي.

وصرَّح جوارديولا لموقع ناديه: "استيقظت ورأيت الرياح والطقس المتجمد وقلت على الفور إن هذه ستكون واحدة من أصعب المباريات التي سنلعبها هذا الموسم".

وأضاف بيب: "شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب وهذا يجعلك تدرك أن الدوري الإنجليزي هو الأصعب في العالم".

وتابع: "لقد مروا بلحظات سيئة ولكن تنظيمهم رائع، ويملكون لياقة بدنية عالية، كنا نعلم مدى صعوبة المباراة في ظروف الشتاء، إنها أصعب لحظة في إنجلترا، وفي ظل جائحة فيروس كورونا أصبحت الحياة غريبة للجميع".

وواصل جوارديولا: "لعبنا بشكل جيد حقا. لم نخلق الكثير من الفرص لكن مرمانا لم يتم تهديده كثيرا، كنا جيدين على أرض الملعب ونتصرف بشكل مثالي. أنا ممتن للغاية للاعبين".

وعلق بيب الانتصارات المتتالية: "فزنا بكل مبارياتنا في يناير، وهذا يظهر شخصية هؤلاء اللاعبين. الاستمرار هو ما يقلقني الآن".

وختم: "الانتصارات الـ12 المتتالية تظهر جودتنا كفريق. ليس لدينا لاعب واحد يحاول الفوز بنفسه. هدافونا ليسوا ضمن أول عشرة هدافين في الدوري، لذلك علينا أن نفعل ذلك كفريق. هكذا سنستمر".

وابتعد مانشستر سيتي عن جاره اليونايتد بصدارة البريميرليج وبفارق 3 نقاط، بعد تعادل الشياطين الحمر أمام أرسنال سلبيا، علما بأن السيتيزنس يملك مباراة مؤجلة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27