close
share search انت زائر
menu

رمزي حكيم يكشف: الطيبي على وشك التوقيع مع الإسلامية!

رمزي حكيم | أخبارنا – إحنا TV | 02/02/2021 22:22

• هل سينضم الطيبي الى منصور عباس ومازن غنايم؟ مصدر مسؤول في الموحدة (الحركة الإسلامية) لأخبارنا – إحنا TV: "لن أنفي ولن أؤكد. كل شيء وارد. وستكون مفاجآت"!

عباس والطيبي وغنايم: "كل شيء وارد"!


العرب بقائمتين: قبل أقل من 48 ساعة من تقديم قوائم الكنيست، يبدو ان صورة العرب كالتالي: لن تكون مشتركة بأربع قوائم، رغم كل الجهود الجارية لإعادة "لم شمل القوائم" حتى في هذه اللحظة، والأهم: الساعات المقبلة قد تقلب الصورة بشكل كبير وقد تتغيّر تركيبة القوائم والتحالفات داخلها!!

على هذا الأساس ليس واضحًا بعد ما إذا كانت الجبهة والتجمع والعربية للتغيير ستخوض الانتخابات في قائمة ثلاثية. فكل شيء ما زال مفتوحًا للمفاضات ولـ "شد الحبل"، وهي عملية جارية الآن (في هذه الساعات) وقد ترافقنا الى يوم غد الأربعاء وحتى الخميس، قبل لحظات من نفاذ موعد تقديم القوائم. وبالمقابل فان الموحدة (الإسلامية) تجري اتصالات لإقامة تحالف يضم الطيبي أيضًا، أو شخصية من المثلث الجنوبي، بعد أن ضمنت مازن غنايم في قائمتها. أما بخصوص شخصية من ام الفحم، وقد تم النشر عن المحامي علي بركات، فقد سقط هذا الخيار، ولم يعد قائمًا.

وفي هذا السياق أكد مصدر مسؤول في القائمة الموحدة (الحركة الإسلامية)، لأخبارنا – إحنا TV، تحدثنا معه قبل قليل (مساء الثلاثاء)، ان "الموحدة ذاهبة الى الانتخابات مع تحالفات جديدة" وانها "لن تكون ضمن مشتركة بأربعة قوائم". ونفى المصدر أي إدعاء بوجود "اتصالات جدية لإعادة المشتركة كما كانت"، كما يُشاع، وقال: "هذا قرار. سنخوض الانتخابات مع تحالفات جديدة دون المشتركة السابقة"!

وأشار المصدر (الموحدة – الإسلامية) الى ان الساعات المقبلة ستشهد انضمام شخصيات وأطر جديدة الى الموحدة (الحركة الإسلامية) إيذانًا بموعد تقديم القوائم. وقال: "ستكون مفاجآت جديدة". وردًا على سؤال أخبارنا – إحنا TV إذا ما كان هذا القول تلميحًا لإنضمام الحركة العربية للتغيير برئاسة د. أحمد الطيبي الى هذه القائمة، قال المصدر: "لن أنفي ولن أؤكد. كل شيء وارد"!!

هذا، وحاولنا الإتصال عدة مرات مع العربية للتغيير للحصول على رد، إلا انه تعذر ذلك.

متعلقات

صحيفة تسلّط الضوء على أخطاء التحكيم في ديربي إيطاليا

حكيمي: لقب الاسكوديتو مهم جدا لي وزيدان تجاهلني

إيمري: الفوز على أرسنال ليس سيئا وأتعجب من التحكيم

حكيم زياش: أعتقد أني أسير على الطريق الصحيح

حكيم زياش يحمل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بعد الكلاسيكو.. كومان يهاجم التحكيم وتقنية الفيديو

بعد صدمة برشلونة.. بلد الوليد يهاجم التحكيم بضراوة

بعد الوداع الأوروبي.. حسرة في إشبيلية وهجوم على التحكيم

لوبيتيجي يلوم التحكيم: حُرمنا من التأهل لنهائي الكأس

كيف حصل الطيبي على الثاني، ولماذا وافق التجمع؟

● الجبهة، العربية للتغيير والتجمع: هذا ما حصل! فما علاقة المكان التاسع بكل ذلك؟ هذه التفاصيل

close
close