أخبار رياضة

نوير: الفوز بالسداسية حافز إضافي ونعرف الأهلي المصري

أجرى الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تطرق فيها لمشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية في قطر خلال الشهر الجاري.

وصرَّح نوير للموقع الرسمي للفيفا: "أتطلع بشوق لخوض غمار كأس العالم للأندية، لأنه سبق لنا أن تذوقنا طعم التتويج باللقب، كان ذلك قبل أعياد الميلاد، مما جعل ذلك التتويج ختامًا رائعًا لتلك السنة".

وأضاف نوير: "أمامنا الآن الفرصة لخوض مواجهتين في قطر، وتحدونا رغبة كبيرة في الظفر باللقب السادس عن الموسم الماضي".

وعن مشاركة بايرن في كأس العالم للأندية عام 2013، قال نوير: "لدي ذكريات إيجابية لأننا فزنا باللقب، لم تكن مباريات سهلة، وكان علينا بذل جهد كبير للفوز بالمباريات، وخاصة النهائي".

وعند سؤاله عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، أجاب نوير: "كان مثل حلم. عشنا لحظات رائعة في لشبونة سويًا كفريق ونادٍ، كما أن الوضع كان مختلفًا بسبب كورونا، لهذا كان ذلك التتويج مميزًا للغاية".

وواصل: "الفوز بالسداسية حافز إضافي. نحن نتطلع بشوق للمشاركة في كأس العالم للأندية. ولدينا هدف واضح، ونريد أن ندخل غمار المنافسات بروح إيجابية".

أما الخصم المفضل لبايرن في نصف النهائي بين الأهلي المصري والدحيل القطري، فقال نوير: "نحن الآن نركز كليًا على منافسات الدوري، لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب".

وختم الحارس البافاري: "نعرف فريق الأهلي، إنه من فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا، لهذا قد يكون اللعب ضده مهمة صعبة، وقد كانت صعبة كذلك في 2013 (وجه الرجاء المغربي وجوانجزو إيفرجراند). ليس من السهل اللعب ضد فرق لا تعرف كثيرًا عنها".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53