أخبار رياضة

تصريحات سولسكاير وراشفورد بعد تساعية ساوثهامبتون

أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 9-0، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

وصرَح سولسكاير لشبكة "BBC": "من الرائع الحصول على مباراة مثل تلك، عندما طرد منهم لاعب، كان الأمر يعود إلينا لتسجيل الهدف الأول، أخبرت اللاعبين بين الشوطين، بمواصلة اللعب بالنهج الصحيح".

وعما إذا كانت تلك النتيجة تذكره بالفوز على إبسويتش: "لم أفكر في الأمر، فقط نركز على التطور والتحسن واكتساب الخبرات لإيجاد مساحات مختلفة".

وأضاف: "من الرائع أن مارسيال سجل، وكان من الممكن أن يضيف المزيد بالانفراد الذي أهدره، لسوء الحظ لم يسكن الشباك، ولكن المستوى كان جيدًا من الجميع".

وتابع: "عليك أن تستغل الفرص في المباريات المغلقة والمفتوحة، فأنت لا تعلم ماذا سيكون العامل المحدد، نعرف أفضل من الآخرين ما يمكن لفارق الأهداف أن يفعله بعد خسارتنا الدوري بسببه من قبل".

بدوره قال ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد: "من الجيد دائمًا تسجيل الكثير من الأهداف، نحن سعداء، هذه 3 نقاط كنا بحاجة إليها، أهدرنا بعض النقاط في المباريات القليلة الماضية، وكنا بحاجة للعودة إلى طريق الانتصارات".

وعن البطاقة الحمراء الأولى لساوثهامبتون، علَّق راشفورد: "عانوا من سوء حظ، وصل إلى الكرة في وقت متأخر، هي بطاقة حمراء بالفعل، لكنها لسوء الحظ أتت لهذا اللاعب الشاب".

وتطرق إلى تخطيه إيريك كانتونا في قائمة هدافي مانشستر يونايتد: "هو أحد لاعبي القمة والذي قدم الكثير لهذا النادي، وبالتالي أنا سعيد وأرغب في تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة الفريق".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32