close
share search انت زائر
menu

مدرب ساوثهامبتون: الخسارة من مان يونايتد كانت مروعة

احنا tv - رياضة | 03/02/2021 12:03


سيطرت خيبة الأمل على رالف هازنهاتل، مدرب ساوثهامبتون، بعد الهزيمة المدوية أمام مانشستر يونايتد، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ساوثهامبتون لخسارة قاسية أمام اليونايتد وبنتيجة 0-9، في المباراة التي أقيمت في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء، على ملعب أولد ترافولد.

وصرَّح هازنهاتل لشبكة "BBC": "أن تلعب بـ10 لاعبين بعد 3 دقائق أمام هذا الخصم هو أمر صعب، تهانينا لمان يونايتد الذين عطلونا تمامًا ولم يتوقفوا عن تسجيل الأهداف، الأمر الأكثر إحباطًا هو البطاقة الحمراء الثانية، لم يعد لدينا المزيد من اللاعبين".

وعن ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم لمان يونايتد، علّق هازنهاتل: "يان بيدناريك لم يقتله، لكني لا أرغب في الحديث عن الحكم، في الأسبوع الماضي كان هو حكم الفار لنا، وترك بصمته في المباراة، كان ذلك خطأ أحمق من الفتى الشاب (البطاقة الحمراء الأولى)، لقد قتل كل شيء".

وتابع: "عندما تأتي إلى هنا بوجود اثنين من حراس المرمى على مقاعد البدلاء، أردت منح الشباب الفرصة للظهور، وبعد مشاهدة ما حدث، من الأفضل إخراجهم، فنتيجة 9-0 في الظهور الأول ليست جيدة".

وواصل: "حاولنا في الشوط الثاني الحفاظ على نظافة شباكنا قدر الإمكان، ولكن بوجود 9 لاعبين فقط، كان من السهل عليهم التسجيل".

وأتم هازنهاتل: "ماذا يمكنني قوله؟ الأمر مروع، ولكننا نهضنا بعد خسارتنا الأولى، وعلينا أن نكرر نفس الأمر، قلت حينها بأننا لا نحتاج لتلك النتيجة مرة أخرى، لكنها تكررت، وعلينا التعامل مع الأمر".

متعلقات

كل عام وأرضنا بخير

بقلم: نادر أبو تامر

بيرهوف يتوقع إقامة يورو 2020 بموعده وفي 12 مدينة

النائب اسامة سعدي يبرق رسالة مستعجلة لوزير العمل حول...

•السعدي : لا يمكن لهذه الكوارث ان تستمر ولا يمكن ان نخسر اي عامل من ابناء شعبنا الكادحين في جو من الصمت والخمول من قبل...

السبت مهرجانات لدعم حقوقنا جماهيرنا في الداخل في...

*المتابعة تدعو الى أوسع مشاركة في مهرجان قلنسوة يوم السبت *دعوة الجمهور الواسع للاستمرار في حملة دعم العائلات المنكوبة من...

روني "المدرب" يحظى بدعم الأسطورة أليكس فيرجسون

الكنيست تصادق على تعديل قانون أساس "القدس عاصمة...

* النائب جبارين: القانون يكشف مرة أخرى وجه هذه الحكومة الاحتلالي والاستعماري

رئيس الدوري الإنجليزي يكشف موعد عودة الجماهير

مجددا.. شبح التأجيل يخيم على الكالشيو

البطريرك ثيوفيلوس يترأس اجتماع رؤساء وقضاة المحاكم...

القدس 10-11-2020

الخفافيش والثعابين.. المسببات الرئيسية لفيروس كورونا...

close
close