أخبار رياضة

اليأس يخيم على معسكر ليفربول بعد الخسارة من برايتون

تخيم حالة من اليأس والإحباط على مدرب ولاعبي ليفربول، بعد الخسارة المفاجئة أمام برايتون 0-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

وصرَّح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): "أنا محبط، لا يوجد شيء للابتسام بشأنه".

وأضاف كلوب: "هزيمة يصعب هضمها، وأسبوع صعب للغاية، مباراتان خارج أرضنا في غاية الصعوبة، وظهرنا وكأننا لسنا منتعشين ذهنيا وبدنيا بالشكل الكافي".

وأوضح: "في الكثير من اللحظات، منحناهم الكرة بصورة سهلة للغاية، في بعض اللحظات ظهر الشبان متعبين ذهنيا، أعرف أن بإمكانهم تمرير الكرة بسلاسة، لكن ذلك لم يحدث".

وواصل كلوب: "جعلنا الأمر سهلا على برايتون، لكنهم قاموا بعمل جيد أيضا، لدق استحقوا الفوز، لا شك في ذلك".

وختم المدرب الألماني: "بالنسبة لي، الأمر الأكثر أهمية هو البحث عن تفسير لخسارة هذه المباراة، وفهم ما حدث الليلة.. لم نكن مقنعين".

من جانبه اعترف أندي روبرتسون، لاعب ليفربول، بأحقية برايتون في الفوز، وصرَّح لشبكة "B.T Sport": "الفريق الأفضل فاز، برايتون كان أفضل في كل شيء، ضغطوا علينا وحصلوا على الكرة وخلقوا الفرص".

أبدى روبرتسون تشاؤمه حيال فرص الريدز، في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة أمام المتصدر، مانشستر سيتي.

 وقال الظهير الاسكتلندي في تصريحات أخرى لشبكة (BBC): "أي مباراة أمام مانشستر سيتي تكون كبيرة، لكن بالنظر إلى موقعنا حاليا، لسنا في سباق اللقب، نبتعد عنهم بفارق 7 نقاط، ولديهم مباراة مؤجلة".

ويحتل ليفربول المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويملك في رصيده 40 نقطة، متأخرا بسبع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58