أخبار رياضة

تصريحات مدرب وقائد الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونيخ

يعتقد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، أنه من الطبيعي أن يتطلع فريقه وجمهوره، لمزيد من الانتصارات، حتى لو كان المنافس بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في قطر، يوم غد الإثنين، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القدس، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "من الطبيعي للأهلي وجمهوره التطلع للمزيد من الانتصارات".

وأضاف: "وجدنا أنفسنا في هذا الوضع من خلال تحقيق الانتصارات، من خلال الفوز بدوري أبطال إفريقيا وعلى الدحيل في الدور الأول من البطولة، سنواصل تلك الرحلة المميزة".

وشدد المدرب الجنوب إفريقي: "بالتأكيد مباراة بايرن مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي".

وعن الفريق البافاري، شرح موسيماني: "تابعنا مباراتهم الأخيرة، ارتكبوا أخطاء، كل الفرق لها مواطن قوة وضعف. نحن ارتكبنا أخطاء أيضا ضد الدحيل، ربما سنرتكب أخطاء أمام بايرن كذلك، وكذلك عندما سنعود للدوري في مصر".

وتابع: "الكرة تتعلق بتصحيح الأخطاء حتى يتقاعد المدرب أو اللاعب، هذا هو جوهر كرة القدم. نشعر بالتواضع الكافي لتصحيح تلك الأخطاء. ارتكاب الأخطاء لا يعني أننا سيئين".

وأتم: "لكننا كفريق، فزنا بالثلاثية، ونشارك في كأس العالم للأندية، فزنا بالمباراة الأولى ونحن في نصف النهائي. لم يحقق أي ناد في إفريقيا ما حققنا لذا نحن فريق جيد".

بدوره عبَّر محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عن ثقته الكبيرة في زملائه قبل مواجهة بايرن، وصرَّح في مؤتمر صحفي: "في الفترة الأخيرة تدربنا بشكل جيد، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، لسنا أقل من البايرن. نحن أبطال إفريقيا ونلعب باسم الأهلي".

وأضاف الشناوي: "لاعبو الأهلي جاهزون نفسيا وقادرون على تقديم مستوى متميز يليق بنادي القرن وممثل القارة الإفريقية والكرة المصرية".

وأتم: "لدينا إصرار كبير على تقديم مباراة قوية، وسنقاتل غدًا أمام بطل أوروبا، لإسعاد جماهير النادي التي تساند الفريق وتدعمه في كل مكان".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32