أخبار رياضة

فليك يتغزل ببيتسو وكيميتش يرشح فريقه لعبور الأهلي

علَّق الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، على مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، والمقررة غدًا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وصرَّح فليك: "الأهلي فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديه شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

وأضاف فليك: "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس".

وأتم: "هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس".

وأتم فليك: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على العمل في بايرن ومع هذا الفريق الرائع، بعد هذه البطولة سنرى من سيصبح أفضل فريق في العالم، هدفنا أن نكون الأفضل في العالم".

بدوره قال جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن، في مؤتمر صحفي: "نحن سعداء للغاية بأن أتيحت لنا فرصة المشاركة في البطولة، وفرصة الفوز بها، ولكن أولا علينا المنافسة في مباراة نصف النهائي، ونحن المرشحون الأوفر حظًا فيها".

وأضاف: "نعلم أن الأهلي فريق قوي، هم بايرن ميونخ مصر، وقد لعبوا مباريات كثيرة بدون خسارة، ولكن أبطال دوري أبطال أوروبا دائمًا هم المرشحون الأوفر حظًا للفوز بالبطولة، ونحن نريد تأكيد هذا الأمر".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10