أخبار رياضة

زيدان: الأوقات الصعبة جزء من الحياة وكرة القدم

تطرَّق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، للعديد من الأمور التي تتعلق بالفريق الملكي، وخاصة موقفه من الاستمرار على رأس الإدارة الفنية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد بجاره خيتافي، والمقررة غدا الأربعاء، والمؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال زيدان: "نحن في نفس القارب وأشعر بالدعم، ربما يعتقد الناس أنني أقول ذلك، لأنه يجب قول ذلك، لكن لا، أعرف ما يجب علي فعله".

وأضاف زيزو: "من المهم تقبل الوضع حين تكون الأمور صعبة، لكن علينا تغييره.. أعلم أن لدي فريقًا رائعًا، ولن يمنعنا أي شيء من العمل الجاد".

وعن التكهنات بشأن مستقبله، قال: "سنرى، والشيء المهم هو العمل هنا يوما بعد يوم، فهذا ما يهمني.. ما حدث قد حدث بالفعل، وما أقوله هو إن اللاعبين الموجودين عليهم العمل، ويمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون".

وواصل: "ما سنفعله هو الإيمان بعملنا، لماذا يجب أن أغادر وأنا أقوم بالعمل الذي أحبه؟ المرور بأوقات عصيبة أمر طبيعي في الحياة".

واستكمل: "نعلم أن ريال مدريد نادٍ رائع، ويجب أن تقوم بعملك بشكل كامل هنا، وسيكون هناك تغيير دائمًا".

وبخصوص العملية الجراحية، التي خضع لها سيرجيو راموس، قال زيدان: "لقد كان على الحافة، وكل شيء سار بشكل جيد.. كان قرارا مهما".

وأردف: "إيسكو تدرب بشكل طبيعي، وميليتاو وأودريوزولا مستبعدان، وسنرى الباقي.. جدول المباريات مجنون، لكننا تحدثنا عن ذلك بالفعل، ولا شيء جديد".

واختتم زيدان: "غدًا علينا اللعب، وأن نكون مستعدين للخصم.. يجب التفكير بشكل أكبر في المباريات المقبلة، لأنه موسم مختلف جدًا، وعلينا التكيف".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58