أخبار رياضة

أبرز تصريحات مسئولي الأهلي بعد الخسارة من بايرن

عبَّر بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، عن حزنه الشديد من الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-2، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم فارق الإمكانيات والمستوى.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي: "مواجهة اليوم كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدا بنتائج أكبر".

وواصل: "كانت فرصة جيدة لنا لكي نقف على مستوانا كبطل لإفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة خصوصا الفرق الأوروبية".

وأضاف: "الأهلي قدم مستوى جيدًا جدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا اليوم أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي. وأتوقع أن يتوج بلقب البطولة لكن علينا منح بطل المكسيك حقه في المنافسة على اللقب".

وتابع: "فريقي لم يكن خائفًا في المباراة، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية".

وأتم موسيماني: "لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن، نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك".

بدوره صرَّح محمد الشناوي، وحارس وقائد الأهلي، للصحفيين: "قدمنا كل ما بوسعنا في مواجهة بايرن، وأبارك لهم على الفوز والتأهل للمباراة النهائية".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة تعد درسا لنا في قادم المواجهات، وأوجه الشكر للاعبين الذين كانوا رجالا وقدموا مستوى جيدا، وكانوا ندا قويا لبطل أوروبا، علينا نسيان اللقاء بكامل تفاصيله، والتركيز في مواجهة بالميراس".

من جانبه أبدى المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، رضاه عن أداء فريقه رغم الهزيمة، وأكد في تصريحات تلفزيونية أن التفاصيل الصغيرة والفوارق الفنية هي من حسمت اللقاء لمصلحة بايرن.

أما محمد عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، فقال للصحفيين: "لم يحالفنا التوفيق في هز شباك بايرن، أشكر الجهاز الفني ولاعبي الفريق ونسعى لتحقيق المركز الثالث لإسعاد جمهورنا".

وأضاف: "واجهنا بطل أوروبا وهو الأقرب لحصد لقب المونديال، حفظنا تعليمات موسيماني وواجباتنا بشأن مراقبة نجوم بايرن وخسرنا بهدفين وقدمنا مباراة جيدة وسنركز على لقاء بالميراس".

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الخميس على استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القدس.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07