أخبار رياضة

كومان: ميسي سعيد ومواجهتنا ضد سان جيرمان متكافئة

بدا الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، منتشيا بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على ديبورتيفو ألافيس 5-1، في الجولة 23 من الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن كومان قوله: "كنت مضطرا لإراحة بعض اللاعبين ومنح الفرص للآخرين، والخطأ في التمرير من موريبا جاء منه هدف ألافيس، لكنني أحببت رد فعل الفريق الذي قادنا لهذا الانتصار".

وعم المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، علق كومان: "الفريق يؤدي بشكل جيد، ونحن واثقون من قدرتنا على الفوز بالمباراة، مع العلم أننا سنواجه فريقا قويا".

وأضاف: "باريس لديه إصابات، لكن المباراة متكافئة ويجب أن نكون جيدين في التمرير، ونحن في لحظة جيدة ولدينا سلسلة من الانتصارات في الليجا، ونحن واثقون من أنفسنا".

وعند سؤاله عن تألق ترينيكاو، أجاب كومان: "كان تطوره مسألة ثقة، وكان يجب منحه فرصة للتكيف، حيث احتاج إلى الوقت لأنه انضم للفريق حديثًا، ويجب أن يتحسن لكنني أراه أكثر تفاعلا وخصوصا بالكرة، فهو جيد أيضًا في موقف رجل لرجل وسريع".

وتطرق للحديث عن ميسي بالقول: "ليونيل مهم للغاية، وهو في لحظة رائعة، ونعلم أنه لاعب حاسم، حيث كان كذلك لفترة طويلة، وهو سعيد وفعال، وبوجوده كل شيء أسهل".

واستكمل: "تقنية الفيديو؟ لن أدخل في هذا الجدال، لكنني فوجئت بإلغاء هدف ميسي، فهو ليس تسللا، لكن في النهاية انتصرنا، ولا أريد التحدث بعد الآن".

وعن الشاب موريبا، علق: "من المهم أن يكون حاسما، واليوم فشل في تمريرة أفقية لا يمكن الخطأ بها، ويجب أن يتحسن".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10