أخبار رياضة

بوكيتينيو وماركينيوس يحذران: برشلونة لم يودع البطولة

اتفق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، ومدافعه البرازيلي ماركينيوس على أن برشلونة لم يُقصَ بعد من دوري أبطال أوروبا.

وعاد سان جيرمان بانتصار كاسح من ملعب كامب نو ، وهزم برشلونة 4-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي من التشامبيونزليج، ليضع الفريق الباريسي قدما ونصف في دور الثمانية.

وصرَّح بوكيتينو لشبكة RMC الفرنسية بعد المباراة: "لا يوجد شيء مكتمل، أنا سعيد بالنتيجة لكن يجب التعامل مع الأمر باعتدال شديد".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة مهمة ضد موناكو في بطولة الدوري يوم الأحد المقبل، نعلم أننا قدمنا أداء جيدا أمام برشلونة، لكن لا تزال هناك مباراة الإياب في حديقة الأمراء".

وواصل الأرجنيتني: "نبحث في كل مباراة عن التوازن بين الدفاع والهجوم ونسعى للتحسن دائمًا، راض عن مستوى اللاعبين، سنواصل دعمهم سعيًا لاكتساب هوية خاصة وتحقيق النتائج المأمولة".

وأتم: "لا يزال لدى برشلونة، لاعبين رائعين، وجهاز فني يجب احترامه، لذا لا بد أن نؤدي مباراة الإياب بنفس الكفاءة".

أما ماركينيوس فقال لنفس الشبكة: "حققنا نتيجة كبيرة، في ليلة كانت ناجحة بالنسبة لنا، الفوز على برشلونة في ملعبه بأربعة أهداف، أمر رائع للغاية".

وأضاف: "نحن نتعلم من أخطائنا، لذا يجب أن نكون متواضعين، لا زالت هناك 90 دقيقة أخرى، في معركة كبيرة قادمة، برشلونة لم يفقد الأمل وسيحاول، لكن حتى ذلك الحين، لدينا أهداف في البطولة المحلية يجب تحقيقها".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي المصري ينتصر على مازيمبي ويصل إلى...

2024/04/27 00:28

التركي غولر يقرّب ريال مدريد من لقب الدوري...

2024/04/27 00:15

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20