أخبار رياضة

معذّب برشلونة يتطرق لمستقبله وينال إشادة زملائه

لم يُخفِ كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فرحته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وقاد مبابي فريقه لإسقاط برشلونة بنتيجة 4-1، عندما سجَّل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى تيرشتيجن، في ذهاب الدور ثمن النهائي من التشامبيونزليج.

وقال مبابي لشبكة "RMC" الفرنسية: "نحن سعداء جدا، لأنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وجئنا إلى هنا من أجل الفوز في كامب نو، وحققنا هدفا بأداء مشرف".

وأضاف: "إنها ليلة رائعة، ولكن لم نفز بشيء بعد، أنا سعيد للغاية، وأتطلع دائما لبذل أقصى جهد، ما فعلته إنجازا غير مسبوق، لكن لم يسبق لي أيضا الاختباء في الملعب، وأجني الآن ثمار عملي الجاد".

وأوضح النجم الشاب: "واجهتنا ظروف صعبة للغاية مع تفشي فيروس كورونا، لكننا نشعر بتحسن بدني شديد".

وبخصوص تمديد عقده مع سان جيرمان: "سأكون غبيا، إذا حسمت مستقبلي بناء على مباراة واحدة، بل الأمر يتعلق بالتخطيط على المدى البعيد".

وأتم مبابي: "لطالما قلت أنني سعيد في بي إس جي، ومثل هذه المباريات تجعلني أكثر سعادة، وأعتز كثيرا بشعار قميص سان جيرمان على قلبي".

في السياق، أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، مدرب باريس سان جيرمان، بالمستوي الذي ظهر عليه مبابي، وقال: "بالتأكيد، كيليان مبابي لاعب كبير رغم أنه شاب، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لقد قدم الكثير".

أما زميله ماركينيوس، فعلَّق بالقول: "مبابي كان في حالة جيدة، والجميع سعيد بأدائه في المباريات الكبيرة، فهو الذي يصنع لنا الفارق، ونعرف إمكاناته جيدًا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40