أخبار رياضة

لاعبو برشلونة يعترفون بصعوبة العودة أمام سان جيرمان

أبدى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، استيائه من الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه بنتيجة 1-4 أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن كومان قوله: ""باريس تفوق علينا، وكان لديهم الكثير من الفعالية، خاصة مبابي".

وأضاف: "في الشوط الأول بعدما تقدمنا بهدف، كان لديمبلي فرصة واضحة لتسجيل الثاني لكنه أضاعها، وفي الشوط الثاني واجهنا مشاكل دفاعية وتفوق علينا لاعبو سان جيرمان".

وتابع: "علينا أن نعترف أنهم تفوقوا علينا خاصة في الشوط الثاني، ويملكون فريقا أكثر اكتمالا منا، وعلينا تقبل ذلك ومواصلة التحسن، ونحن نعلم أننا يمكننا فعل ذلك".

وحول إمكانية تحقيق ريمونتادا في الإياب يوم 10 مارسا لمقبل، أجاب كومان: "علينا أن نلعب، لكن بعد الخسارة بنتيجة 1-4 فلدينا خيارات قليلة للغاية".

أما مواطنه فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، فقال: "أعتقد أننا كنا جيدين في البداية، لكن بعد ذلك، وخاصة في الشوط الثاني، تفوقوا علينا".

وعن إمكانية العودة على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا، علَّق الهولندي: "لا أعرف، الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكن لنجرب".

أما الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم البارسا، فظهر يائسا وقال في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "لقد تفوقوا علينا وسجلوا الأهداف، ونحن لم نلعب بأفضل مستوى لدينا".

وأتم: "هذه ليست الصورة التي نريد أن نظهرها، علينا أن نعمل ونحاول حتى اللحظة الأخيرة، سنذهب في العودة للفوز، نعلم أن الأمر معُقد، لكننا لن نذهب هناك لزيارتهم فقط".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32